بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

شو رووم للأحذية تدعم مبادرة اليوم السابع لدعم الجيش الأبيض بتخفيضات 15% وآل يحيى للملابس 25%

-  
أعلنت مجموعة شو رووم " shoe room " للأحذية المشاركة فى مبادرة اليوم السابع لدعم الجيش الأبيض "الأطباء والأطقم الطبية العاملة في مستشفيات العزل، والذين يواجهون فيروس كورونا"، من رجال الأعمال وأصحاب الشركات العامة والخاصة، لرد الجميل لهؤلاء الاطباء وأطقم التمريض الذين يبذلون جهدا كبيرا في مواجهة فيروس كورنا في مستشفيات العزل، من خلال منح تخفيضات متنوعة على المنتجات للأطباء وأسرهم والتمريض. 

وقال المهندس أسامة حسن رئيس المجموعة إنه سيشارك بتخفيضات 15% فى جميع أفرع المحال التجارية للمنتجات الجديدة موديلات الصيف 2020 ، وذكر أن المبادرة أقل ما يمكن تقديمه للأطباء والممرضين فى مصر الواجهة الأولى فى التصدى لفيروس كورونا المستجد ، ويضع جميع المواطنين الآمال على أكتافهم فى مرور هذة المحنة بسلام والحفاظ على آرواح المواطنين . 

كما شارك مجموعة آل يحيى للملابس الجاهزة بتخفيضات 25% على كافة فروع المحال التجارية فى وسط البلد ومصر الجديدة للملابس، والذى شارك منذ بداية المبادرة بتخفيضات على الأحذية فى كافة الفروع لمجموعات الصيف الجديدة 2020 ، وأوضح شريف يحيى رئيس المجموعة، أن المشاركة تعتبر واجب وطنى لكل صانع وتاجر فى مصر لصالح الجيش الأبيض ، وتقديم كل يدعم الأطباء والممرضين ماليا ومعنويا لكى يستطيعوا تخطى هذة الأزمة بسلام ، وقدرتهم على التصدى لانتشار الفيروس بين المواطنين . 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة