أوبك وحلفاؤها يتفقون على تمديد خفض إنتاج النفط حتى نهاية يوليوبعد تلميحات لرحيله عن الفريق.. لاعب الأهلي يحتفل بالعيد الوطني للسويدالزمالك يدرس إمكانية التعاقد مع اري بابل إلكترونياًأوناجم وبن شرقي يبلغان أمير مرتضى بموافقتهما على البقاء في الزمالكمعسكر الحظر.. محمد ابو جبل في مباراة طاولة امام مصطفى خاطر ..صورانقسام بشأن تحديد بطل المسابقة.. اللجنة الخماسية تدرس إلغاء مسابقة الدوريبنتيجة 6-0.. أرسنال يستعد للدوري الإنجليزي بفوز كاسح على شارلتون"الإسماعيلية للميني فوتبول" تكرم أسرة الشهيد عمرو وهيب.. صورتفاصيل عقد علي لاجامي.. رئيس الفتح السعودي يكشف مفاجأة بشأن هدف النصرلاعب صن داونز: انتصارنا على الأهلي بخماسية لا ينسىخالد القماش يكشف سر منعه من حضور مباراة مهمة للاسماعيلي والاهلي .. فيديووكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكو"الحرية المصري": ندعم كل التحركات المصرية الداعمة للقضية الليبيةتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ترحب بـ"إعلان القاهرة" لحل الأزمة الليبيةفرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبياأشرف بن شرقي يؤجل البت في الاحتراف الأوروبي قبل موافقة الزمالكبيراميدز يدرس مصير أحمد حمودى ويستطلع رأى أنتى تشاتشيتشأيمن أشرف يطمئن الجماهير بعد تعرضه لحادث سير وتحطم سيارتهخالد القماش: الدرجة الثانية المقياس الحقيقي للكرة المصرية والممتاز دورى شركات

جهاز الإحصاء: مصر استوردت تليفزيونات بـ55.5 مليون دولار في شهر واحد فقط

-  
أظهرت بيانات رسمية حجم الواردات المصرية من التليفزيونات خلال العامين الماضيين، حيث شهدت الواردات المصرية من التليفزيونات ارتفاعا كبيرا خلال شهر يناير الماضي فقط، وفقا لبيانات نشرة التجارة الخارجية الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في يناير الماضي.

وسجل إجمالي الواردات المصرية من التليفزيونات نحو 55.5 مليون دولار في يناير الماضي، مقابل 35.4 مليون دولار في الشهر المماثل من العام 2019، بزيادة بلغت قيمتها نحو 20 مليون دولار، وبنسبة ارتفاع قدرها 56.8%.

وحقق إجمالي الواردات المصرية خلال شهر يناير الماضي، نحو 5 مليار و32 مليون دولار مقابل 6 مليار و52 مليون دولار في نفس الشهر من العام 2019، بنسبة انخفاض قدرها 18.4%.

وضمت قائمة الواردات مجموعة من السلع تضم نحو 9 سلع انخفضت وارداتها خلال شهر يناير الماضي، ومن أهمها الواردات من منتجات البترول وسجلت 348 مليون دولار، بتراجع بلغت نسبته 34%، يليها الواردات من مواد أولية من حديد وصلب وبلغت وارداتها 260 مليون دولار، بنسبة انخفاض قدرها28.9%.

وشملت قائمة الواردات أيضا كلا من اللدائن بأشكالها الأولية وبلغت نحو 172 مليون دولار في يناير الماضي، بنسبة تراجع بلغت نحو 19.2%، ثم الواردات من الذرة وبلغت 143 مليون دولار، بنسبة انخفاض بلغت 9.7%، ثم الواردات من كواد كيماوية عضوية وغير عضوية وبلغت 141 مليون دولار بنسبة تراجع بلغت 34.8%، ثم الواردات من أجزاء السيارات وبلغت قيمتها 79 مليون دولار، بنسبة تراجع بلغت نحو 9%، وأيضا الواردات المصرية من فول الصويا وبلغت نحو 74 مليون دولار، بنسبة تراجع بلغت نحو 32.4%، كما بلغت قيمة الواردات المصرية من خامات الحديد ومركزاتها نحو 59 مليون دولار، بنسبة تراجع بلغت 46%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة