"كمامة برشلونة".. سعرها 18 يورو وتصلح للاستخدام 40 مرةاللغة وأهلهاالتنقيب على القمر والخروج من معضلة الكوروناالغرياني.. مفتي الإرهابمبادرة صحة المرأة: سرطان عنق الرحم يصيب 8 من بين كل 10 سيداتفض حفل زفاف لمخالفته قرار حظر التجوال فى الطالبيةالأزهر يدعو شعوب القارة السمراء إلى التكاتف لمكافحة كورونا والإرهابخليك فى البيت.. دوس على اللينك وعيش جولة افتراضية بمتحف الفن الإسلامىالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابى فيروس كورونا إلى 4900 وخروجهم من مستشفيات العزلوزيرة الثقافة: الإقبال على بث الثقافة بين أيديك يعكس الثقة في المحتوى الإبداعيفيديو.. تعرف على مشاهدات أغنية"١٠٠فل وعشرة" لأيه عبد الرؤوف على يوتيوببعد عرضها للمرة الأولى.. مسرحية خيبتنا تتصدر التريندات في مصرفيديو.. يسرا: أتبع الإجراءات الطبية فى منزلى "وبرش زوجى لما يدخل البيتفيديو.. وائل الإبراشي ينقل رسالة رجاء الجداوى للمصريينمحمد حمدي: كنت ببكى وأنا بقرأ سيناريو مسلسل الاختيارأحمد السقا: هشام عشماوي في الحقيقة كان فرخةوائل الإبراشى: مسلسل الإختيار أحدث انقلابًا بعد تأثيره على الأطفالأول تعليق لـ أحمد السقا بعد مشهد مسلسل الإختيارإحالة طبيب و5 ممرضات وموظف للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى العياط | صورتقرير بريطانى: 3 من 10 اختبارت كورونا السلبية قد تكون خاطئة

فيديو.. الأهالى يحاولون الخروج من المعتمدية والأمن ينفذ فرض الحجر

   -  
يحاول الأهالى الخروج من منطقة المعتمدية الى منطقة أرض اللواء ولكن قوات الأمن المتمركزة أمام الطريق الدائرى وأسفله تتصدى لهم وتمنع خروجهم ضمن إجراءات فرض الحجر الصحى على المنطقة بالكامل بعد ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا.
 
 
وأعلنت محافظة الجيزة، فرض حجر صحى على قرية المعتمدية، التابعة لمركز كرداسة، اعتبارا من أمس الثلاثاء 7 / 4 /2020، بناء على التعليمات الواردة من وزارة الصحة ولمدة أربعة عشر يوما حفاظا عليهم وذويهم.

وأشارت المحافظة فى بيان لها، إلى أن ذلك يأتى فى ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمكافحة تفشى فيروس كورونا المستجد، وحرصا على سلامة المواطنين.وتؤكد محافظة الجيزة على اتخاذ عدد من الإجراءات، لتسهيل سبل المعيشة لأهالى القرية، وتشمل توصيل الأدوية لأصحاب الأمراض المزمنة، وأيضا ألبان أطفال للمنازل، وتوفير سيارات إسعاف لنقل أى حالات مرضية حرجة إلى المستشفيات، فضلا عن توفير متطوعين من داخل القرية، لتقديم الخدمات لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.وكلف محافظ الجيزة أحمد راشد، مديريات "التموين – التضامن – الجمعيات الأهلية"، لتوفير كافة السلع التمونية والخبز والخضروات والفاكهة، وكذا توفير منافذ من سيارات شباب الخريجين، واليوم الواحد بها كافة متطلباتهم.وأشار البيان إلى أن المحافظة وكافة أجهزتها ستعمل على توفير أى متطلبات أخرى للقرية، وبما يلبى أى احتياجات للمواطنين فورا.كما كلف المحافظ مديرية الصحة ورئيس مدينة كرداسة، بنشر سيارات لتعقيم وتطهير شوارع ومنازل القرية.وبدأت المحافظة فى نشر سيارات تحمل مكبرات الصوت، تجوب شوارع القرية لنشر التوعية الصحية اللازمة والتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة