بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

جامعة أسيوط تؤجل سداد أقساط قروض لـ11 ألف عضو هيئة تدريس وموظف لأغسطس المقبل

   -  

أصدر الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، قراراً بتأجيل فترة سداد أقساط القروض المقدمة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بجامعات أسيوط وسوهاج وجنوب الوادي وأسوان والأقصر والوادي الجديد والمستشفيات الجامعية وهى الجامعات التابعة لصندوق التأمين الخاص بجامعة أسيوط وذلك حتى أغسطس 2020 .

وصرح رئيس جامعة أسيوط بأن ذلك القرار يأتي في إطار سلسلة من القرارات الاستثنائية التي اتخذتها إدارة الجامعة من أجل التيسير على أسرة المجتمع الجامعي وتخفيف الأعباء عليهم في ظل الظروف الطارئة التي تمر بها الدولة المصرية في ظل تفشى فيروس كورونا في عدد من دول العالم وهو ما مثل تهديداً صحياً واجتماعياً واقتصادياً على شعوب العالم بأسره .

وأشار الدكتور طارق الجمال إلى أنه من المقرر أن يستفيد بقرار تأجيل سداد الأقساط أكثر من 11 ألف عضو هيئة تدريس ومعاونيهم وعاملين من الستة جامعات سابقة الذكر حيث من المقرر أن تمتد فترة تأجيل سداد أقساط القروض من أبريل الجاري ولمدة 4 أشهر حيث يتم استئناف خصم الأقساط مستحقة الدفع في أغسطس 2020.

وفى سياق آخر أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن توجه  فريق طبي موسع من أبناء جامعة أسيوط لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد  داخل مستشفى العزل بأبوتيج، مشيداً بالعمل الوطني والمهني الذي يقوم به كافة أطباء مصر بكل كفاءة وعلى أعلى مستوى من التفانى، والإخلاص.

وأعرب الدكتور طارق الجمال عن فخره بمساهمة أطباء جامعة أسيوط في تلك المهمة الإنسانية الجليلة، وتوجههم خارج نطاق الجامعة للمشاركة فى علاج أهلنا وذوينا من المصابين بالفيروس المستجد وحرصهم على التواجد فى مستشفيات العزل المصرية، مشيراً إلى أن ذلك الفريق يعد ثانى فريق يتم تشكيله لذات المهمة بعد توجه الفريق الأول للعمل بمستشفى العزل بإسنا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة