"مناقشة خطة عودة النشاط".. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع الجناينيصلاح يشارك ليفربول دعم القضية.. "ثورة فلويد" تتوغل في ملاعب كرة القدممدرب مارسيليا يروي.. كواليس مشادة ميدو ودروجبا التي أفقدت الطائرة توازنهاتأجيل محاكمة سما المصري بـ«خدش الحياء العام» إلى 6 يوينوتأجيل إعادة محاكمة متهم في «مذبحة كرداسة» لـ 5 يوليوانتشال جثة طالب بعد غرقه أثناء الاستحمام في نهر النيل بكفر شكر130 مليون جنيه.. بنكا مصر والأهلي يدعمان مستشفى المنيا الجامعي لتطوير ملحق عملياتبالكمامات الطبية.. الأنبا مكاريوس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر بالمنيا«صرف صحي الإسكندرية» يعلن إصابة عامل بفيروس كورونا وعزل المخالطينإصابة رئيس جامعة السادات بفيروس كورونا: يتلقى العلاج في المنزل (بيان رسمي)مدبولي يتابع مع محافظ بورسعيد جهود مواجهة كورونا عبر «فيديو كونفرانس»أيقونة السيدة العذراء مريم على حذاء.. وغضب تجاه الشركة المنتجةوزيرة الصحة توجه مناشدة عاجلة للمواطنين: لا تسحبوا أدوية المناعة من الصيدليات«شكله صعب جدًا».. أزمة بين سكان مدينة الرحاب بسبب «سبت الطلبات»للمرة الأولى.. انعقاد سوق السفر العربي افتراضيًا بسبب فيروس كورونابلاتر: أمريكا أجبرتني على الرحيل من الـ"فيفا"انتر ميلان يواصل تحركاته من أجل جوهرة بريشيارئيس اتحاد الكرة الايطالي يطالب بحضور المتفرجين للمبارياتحارس بورنموث يتعافى من فيروس كوروناالأتحاد السكندرى يستعد لإستئناف النشاط الرياضى ببوابات مخصصة للتعقيم

شباب مدينة الطود يستكملون حملات التعقيم والتطهير للمنشآت ودور العبادة.. صور

   -  

واصلت مجموعات من الشباب المتطوعين بمدينة الطود شرق محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، من جمعية الشباب للتنمية الشاملة حملاتها المكثفة والموسعة، للتطهير والتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد ، بالمؤسسات ودور العبادة والشوارع والميادين لمواجهة الفيروس المستجد بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين في اي تداعيات محتمله لفيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه صرح الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، أنه شهدت المدينة، حملات التطهير والتعقيم والرش في الطرق والشوارع والاماكن العامه والحيويه والمرافق الخدميه والتي يتردد عليها المواطنين بإستمرار، وذلك بأيادى فرق من المتطوعون الشباب، بمبادرات وحملات التعقيم داخل المنشآت الحكومية والأهلية، وعدد من الشوارع والطرق بالطود، والتى تنفذها جمعية السلام القبطية الأرذوثوكسية لحماية البيئة ضد فيروس كورونا المستجد، حيث بدء شباب الكنيسة بتعقيم وتطهير المساجد بالمدينة، ثم باقى المنشآت والشوارع لخدمة المواطنين ومكافحة إنتشار الفيروس.

كما قام شباب جمعية السلام تتواصل بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود، وتشمل تطهير وتعقيم المسجد العمري بالكولة لمدينة الطود ومدرسة الطود الإعدادية والإبتدائية، وبعض من المحال التجارية وصالونات الحلاقة والمنازل والمنشأت الحيوية والمرافق الخدمية التى يتردد عليها المواطنين بإستمرار مثل مكاتب البريد وذلك كإجراءات إحترازية ووقائية من أجل سلامة المواطنين، مضيفاً أن الحملة متواصلة بجهود تطوعية يقوم بها الشباب، وانطلقت بشوارع وطرق قرية العديسات بحري ولا تزال الحملة متواصلة حتى تغطي جميع شوارع وطرق مركز ومدينة الطود.

وكان قد قاد الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود شرق محافظة الأقصر، اليوم السبت، برفقة علي محمود القاضي مدير إدارة تموين الطود، جولة تفتيشية على المحلات التجارية ومنافذ بيع الخضروات والمخابز ومصنع تعبئة البوتاجاز، وذلك في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بتكثيف الحملات التفتيشية على المحلات التجارية والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وتوافرها بالأسواق.

1 شباب مدينة الطود يستكملون حملات التعقيم والتطهير
تعقيم عربات الأجرة لحماية المواطنين من العدوى
حملات التعقيم والتطهير للمنشآت ودور العبادة شرق الأقصر
شباب الطود خلال مبادراتهم لتعقيم الشوارع
فرق شبابية خلال التعقيم للشوارع بمدن الاقصر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة