بنك HSBC يرفع الفائدة 1.75% على شهادة الادخار بداية من الشهر الجاريدوق ودوقة كامبردج يكشفان عن كيفية مساعدتهما للناس خلال جائحة كوروناالمصنفات تداهم استوديوهات غير مرخصة في الطالبية تستخدم برامج مقلدةالنيابة تطلب التحريات في واقعة سقوط طفل من أعلى عقار بالعجوزة"المعارضات" يجدد حبس نقاش متهم بقتل صديقه بسبب السحر والشعوذة في الجيزةضبط صاحب كيان تعليمى وهمى بالجيزة ينصب على راغبى استكمال الدراسة بالخارجالداخلية تنعش خزينة الدولة بـ5.1 مليار قضايا تهرب ضريبي وأموال عامة في 7 أيامالمحكمة الإدارية العليا تصدر 2225 حكما باتا بعد عودة المحاكم بسبب جائحة كوروناضبط صاحب شبكة قنوات فضائية يجمع تبرعات والاستيلاء على الأموال لحسابهنقيب أطباء الأسنان يطعن على قرارات مجلس النقابة الصادرة باجتماع مايو الماضيتجديد حبس 4 متهمين بقضية "الاتجار في الأعضاء البشرية"سقوط مسجل خطر لقيامه بسرقة 3 شاشات كمبيوتر من داخل مدرسة في السلامإسرائيل تجتاح بيروت.. هل انتحر الشاعر خليل حاوى من أجل "الوطن" أم "الحب"؟وفاة المذيع السعودى على حكمى غرقا فى البحر.. وصديقه: قلبى يحترق على فراقهنبذة عن حياة الأم الحنون فى السينما المصرية عزيزة حلمي .. في ذكري ميلادها"إنت مش ممثل.. روح دور على شـغلـة ثانية".. جملة جعلت من محمود المليجى نجمًاأوعى يجيلى كورونا يا فاطمة..أبناء حسن حسنى يكشفون اللحظات الأخيرة قبل وفاتهأصالة لـ"نوال الزغبى": لازم نكون صحاب.. أنا لليوم مانسيت تبولتكمايا دياب متمنية الشفاء لـ أشرف زكى:" نقيب ترفع له القبعة"عمرو سمير عاطف يكشف حقيقة تقديم جزء ثانى من مسلسل "النهاية"

ارفعوا ايديكوا بالدعاء.. الإفتاء: ربنا هيجبر بخاطرنا في مثل هذه الليالي

   -  
الدكتور خالد عمران، أمين الفتوى بدار الافتاء

هنأ الدكتور خالد عمران، أمين الفتوى بدار الافتاء، المواطنين وكل الامة الاسلامية بمناسبة النصف من شعبان، معقبًا: "ان المناسبات ديه جبر خواطر من ربنا".


وتابع الدكتور خالد عمران، خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التلفزيون المصري، أن الله جبر بخاطر الرسول الشريف في مثل تلك الليلة قائلًا: "فلنولينك قبلة ترضاها"، وجعل الله ليلية النصف من شعبان ليلة لاستجابة الدعاء.


ووجه رجاء لكل الداعيين من الشعب المصري الذين يسكنون بيوتهم، ان يوجهوا كثير من الدعوات في لحظة صدق لرفع البلاء والوباء وعبور تلك الازمة.


ودعا  عمران المسلمين، الى ضرورة أن نكثر من الصلاة والدعاء في هذا الوقت الذي اصح يخلو من العمل وان نستغل فترة العزل الصحي المنزلي بالتقرب من الله ودعائه ان يفرج الكرب عن العالم كله بكل دياناته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة