وكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكو"الحرية المصري": ندعم كل التحركات المصرية الداعمة للقضية الليبيةتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ترحب بـ"إعلان القاهرة" لحل الأزمة الليبيةفرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبياأشرف بن شرقي يؤجل البت في الاحتراف الأوروبي قبل موافقة الزمالكبيراميدز يدرس مصير أحمد حمودى ويستطلع رأى أنتى تشاتشيتشأيمن أشرف يطمئن الجماهير بعد تعرضه لحادث سير وتحطم سيارتهخالد القماش: الدرجة الثانية المقياس الحقيقي للكرة المصرية والممتاز دورى شركاتسموحة يطلب كريم طارق من بتروجت3 مدربين متشوقين لعودة الحياة إلى الدوري المصريسحر عبد الحق تطمئن على لاعبتىّ منتخب مصر بعد تفجيرات أمريكاحصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 6 / 2020عبد المنصف يرفض البت فى عرض المصرى البورسعيدى بسبب دجلةوفاة والد حسين فيصل لاعب الزمالك المعار إلى طنطاالصحة : تسجيل 1497 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا .. و32 حالة وفاةوكيل البرلمان :السيسي يسعى لإنهاء الأزمة الليبيةالأعلى للإعلام يمنع 5 إعلاميين وفنانين من الظهور الإعلامي لمدة عامغدًا.. وزير التعليم يعلن إجراءات امتحانات الثانوية على الهواءبعد قرار الأعلى للإعلام .. شبكة النهار تعلق البث وتلغي جميع برامج الهواء

إزالة التعديات على مساحة 4550 متر على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بسوهاج (صور)

   -  

شنت مديرية أمن سوهاج،حملة لازالة التعديات على أراضى الدولة، بإشراف اللواء حسن محمود مدير الأمن، والتى تشمل الأراضى التى لا يجوز تقنينها وعليها أوضاع ومنفعة عامة للدولة أراضى رفض واضعى اليد عليها تقنين أوضاعهم طبقا للقانون ومن خلال الخطة الموضوعة بالتنسيق مع محافظة سوهاج والوحدات المحلية المختلفة.

وجاءت الحملة طبقا لكتاب اللواء مساعد أول الوزير لقطاع الأمن رقم 6641 إزالة التعديات على الأراضى التى لا يجوز تقنينها وعليها أوضاع ومنفعة عامة للدولة – الحالات التى لن تتقدم أصلاً بطلبات تقنين لإبقاء الوضع على ما هو عليه – من تقدم بطلبات تقنين فقط ولم يستكمل أى إجراءات و الحاصلين على أذونات سداد رسوم ولم يتم سدادها و من سدد رسوم فحص ولم يسدد رسوم معاينه و الحالات التى أقرت لجان البت بعدم إنطباق شروط التقنين عليها وأنها غير قابل للتقنين بسبب وجود مخالفات سابقة .

وأسفرت جهود الحملة والتى ترأسها اللواءات نائبى المدير لقطاعى الشمال والجنوب و مساعدى المدير ومأمورى وضباط المراكز والأقسام ، مدعومين بقوات من إدارة قوات الأمن بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة عن أسفرت تنفيذ " 39 " قرار إدارى [" 33 " قرار تعدى على الأراضى الزراعية ," 5 " قرار تعدى على أملاك الدولة بإجمالى فدان ، "2 " قيراط ، " 11 " سهم و "70 " متر بإجمالى 4550 متر .

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسوهاج (1)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسوهاج (2)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسوهاج (3)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسوهاج (4)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسوهاج (5)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسوهاج (6)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسوهاج (7)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بسوهاج (8)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة