ليفربول لم يفقد الأمل في التعاقد مع «فيرنر»صحيفة تركية: بشكتاش ينهي أزمة «النني»نقابة المهندسين تعلن إصابة هانى ضاحى بكورونا.. وتؤكد: الحالة مستقرة"خريجى الأزهر" تدين التفجيرات الإرهابية فى أفغانستان وتؤكد: الإسلام عصم دماء الناسأوبك وحلفاؤها يتفقون على تمديد خفض إنتاج النفط حتى نهاية يوليوبعد تلميحات لرحيله عن الفريق.. لاعب الأهلي يحتفل بالعيد الوطني للسويدالزمالك يدرس إمكانية التعاقد مع اري بابل إلكترونياًأوناجم وبن شرقي يبلغان أمير مرتضى بموافقتهما على البقاء في الزمالكمعسكر الحظر.. محمد ابو جبل في مباراة طاولة امام مصطفى خاطر ..صورانقسام بشأن تحديد بطل المسابقة.. اللجنة الخماسية تدرس إلغاء مسابقة الدوريبنتيجة 6-0.. أرسنال يستعد للدوري الإنجليزي بفوز كاسح على شارلتون"الإسماعيلية للميني فوتبول" تكرم أسرة الشهيد عمرو وهيب.. صورتفاصيل عقد علي لاجامي.. رئيس الفتح السعودي يكشف مفاجأة بشأن هدف النصرلاعب صن داونز: انتصارنا على الأهلي بخماسية لا ينسىخالد القماش يكشف سر منعه من حضور مباراة مهمة للاسماعيلي والاهلي .. فيديووكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكو"الحرية المصري": ندعم كل التحركات المصرية الداعمة للقضية الليبيةتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ترحب بـ"إعلان القاهرة" لحل الأزمة الليبيةفرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبيا

مستشفى ديرب نجم بالشرقية تؤكد توافر كمامات ومستلزمات تطهير

   -  

كلف الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مدير إدارة المستشفيات بالمرور المفاجئ صباح اليوم على مستشفى ديرب نجم، لمتابعة توزيع الواقيات الشخصية على الفريق الطبى من "الماسكات الجراحية، والجاونات، والمطهرات، والجوانتيات، والمنظفات، والماسكات عالية الكفاءة" بشكل يومي، مع متابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفي .

وأكدت إدارة المستشفى بأن المستلزمات الطبية، وغيرها من الأدوية متوفرة بكميات كافية بالمستشفي، ويتم توزيعها يومياً على الفريق الطبى بالأقسام الطبية المختلفة.

ذلك رد على فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، لطبيب من العاملين بالمستشفى يستغيث بتوفير مستلزمات وكمامات للتعامل مع حالات الاشتباه فى فيروس كورونا، خاصة أن المركز تحول لبورة إصابات.

ويذكر ان مركز ديرب نجم خلال الأيام الماضية سجل حالات ايجابية لفيروس الكورونا ، و التى صاحبها إجراءات وقائية بتوسيع دائرة الاشتباه فى المخالطين للحالات لمحاصرة الإصابات .

يشار ان محافظة الشرقية، شددت على أهمية الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، مؤكدا على وكيلى وزارتى ( الصحة- الزراعة) بتكثيف العمل واستمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمديريات الخدمية والمنشأت الحكومية التابعه لها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وتستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها الخدمية فى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا داخل نظاق المحافظة حفاظا على صحه وسلامة المواطنين .

نفذ رؤساء المدن و المراكز بالشرقية ، بالتنسيق مع إدارتى شئون البيئة والإشغالات برئاسة المركز و قوات الشرطة بشن حملات مكثفة على السناتر وأماكن الدروس الخصوصية والحضانات بجميع انحاء المحافظة ، فتم تشميع حضانات ومراكز وسنتر الدروس الخصوصية وإخطار المدرسين بتطبيق التعليمات وعدم مخالفتها، .

IMG-20200408-WA0002
IMG-20200408-WA0004
IMG-20200408-WA0005
IMG-20200408-WA0006
IMG-20200408-WA0007
IMG-20200408-WA0008
IMG-20200408-WA0009
IMG-20200408-WA0010
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة