«الداخلية الإيرانية»: مقتل حوالي 225 شخصاً في احتجاجات نوفمبر على أسعار الوقودغداً.. صرف جميع معاشات يونيو من خلال ماكينات الصراف الآلىبالاسم ورقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياطعبدالمجيد: توافر القناع الواقي وكحول وكماماتغضب في نقابة المهندسين بسبب طابور البياناتبالصور.. التزام المواطنين بارتداء الكمامات أمام مراكز البريد بالقاهرةاختيار منة الله الصيرفي عضوًا في أكاديمية الشباب العالميةفتح باب التقدم لـ 9 مدارس حكومية دولية إلكترونيًاهيكل: هناك علاقة تنسيق وتكامل بين وزارة الاعلام والمجلس والهيئاتغدا.. المهندسين العرب يناقش العمل الاستشاري الهندسي العربي المتردينقابة المهندسين تمد الاشتراك فى مشروع العلاج حتى 30 يونيوكشف ملابسات واقعة مقتل مسنة بالبحيرة وضبط مرتكب الواقعةالمحاكم تبدأ تنفيذ قرار "الهيئات القضائية" بعودة الجلسات تدريجيا | صورتجديد حبس منة عبد العزيز و6 آخرين 15 يوما12 جريمة قتل في الجيزة خلال شهر مايو.. أبرزها زوج يفارق الحياة حزنا على زوجته بعدما قتلهاضبط 103 أشخاص لمخالفتهم القرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال البناءخلال 24 ساعة.. ضبط 5325 شخصا و2171 سيارة ودراجة نارية لمخالفة قرار الحظرالبابا تواضروس يستقبل أسرة المجند عماد أمير شهيد ملحمة البرث العسكريةقرار جمهورى بتعيين "أبو عليو" رئيسًا بالنيابة العامة لدى محكمة النقضشاهد .. سلب ونهب متاجر آبل وجوتشى فى أمريكا ..وتصاعد احتجاجات مقتل فلويد

حصيلة المصابين بفيروس كورونا فى الولايات المتحدة تتخطى حاجز الـ 400 ألف حالة

   -  

قفزت أعداد الاصابات بفيروس كورونا المستجد فى الولايات المتحدة الأمريكية إلى أكثر من 400 ألف حالة، حيث تم رصد 400,549 حالة حتى الآن، وفيما وصل عدد الوفيات بسبب الفيروس إلى 12,857 حالة، وتماثل للشفاء من كورونا 21,711 حالة، وذلك وفق موقع worldometers.

ويسعى العالم جاهدا لوقف تفشي وباء فيروس كورونا الذي يواصل حصد الأرواح رغم الإجراءات الاحترازية العديدة التي جرى تطبيقها لوقف انتشاره، حيث تم تسجيل أكثر من مليون و400 ألف إصابة بالفيروس الذى تسبب فى وفاة أكثر من 80 ألف انسان. 

وفيما توفّي حوالى ألفي شخص من جرّاء فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في أعلى حصيلة يومية على الإطلاق يسجّلها بلد في العالم منذ ظهور الوباء.

وأعلنت وزارة الصحة الهندية عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 5194 والوفيات إلى 149، وكشف وزير الصحة الكويتى عن شفاء 6 حالات من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 111.

وتم تسجيل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم الصين، وفى الامارات تم الإعلان عن شفاء 19 حالة وتسجيل 283 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة.
فرنسا أعلنت عن تسجيل 1417 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 10328، وفى السعودية أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي الوفيات إلى 41، وأعلنت الوزارة أيضا عن تعافي 64 حالة ليصل إجمالي المتعافين من كورونا إلى 615. كذلك أكدت الوزارة تسجيل 272 إصابة جديدة بالفيروس ليصل إجمالي المصابين إلى 2795.



 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة