«العفو الدولية»: قوات الأمن الإثيوبية أعدمت 39 من أنصار المعارضة «بلا محاكمة»فرض حظر تجول في «منيابوليس» الأمريكية بعد احتجاجات عنيفة على مقتل رجل أسودأوباما يخرج عن صمته ويعلق على حادث مقتل «رجل أسود» على يد شرطيالمتحدث باسم الجيش السوداني: جميع الخيارات مفتوحة «إذا استمرت تعديات إثيوبيا»القرود تسرق عينات دم مرضى كورونا في الهندرئيس حزب «مشروع تونس» يهاجم تركيا: لن نسمح بأن تصبح بلدنا تحت وصاية عثمانية«استنادًا لاتفاقنا مع حكومة الوفاق».. تركيا تعلن بدء التنقيب عن الغاز شرق المتوسط بعد 3 أو 4 أشهررنة هاتفه قتلته.. «العفو الدولية» تسرد حادثًا مأساويًا لمعارض قتله الجيش الإثيوبيإزاى أبقى أمهم.. عبير صبري: رفضت دوري في خيانة عهد وتراجعت.. فيديوعلاج قديم ثبت فاعليته لعلاج كورونا بنسبة 100%.. فيديوالفيتامينات لا تمنع الإصابة بفيروس كورونا.. تفاصيلنشرة أخبار التوك شو.. تصعيد بين ترامب وتويتر.. أسرار وفضائح الإخوان.. بيومي فؤاد ودوره في خيانة عهد.. تفاصيل أداء أول صلاة جمعةخالد أنور: كان نفسي أموت بدري في مسلسل خيانة عهد.. فيديوالتهاب الحلق وارتفاع درجات الحرارة الأبرز.. أستاذ أمراض صدرية: فقدان حاستى الشم والتذوق من أعراض الإصابة بكوروناإزالة إشغالات الباعة الجائلين فى حملة أمنية بالبراجيلخفير خصوصى يكشف كواليس القبض عليه بمخدرات وسلاح بأطفيحتوقعات الأبراج اليوم 30-5-2020: مكافآت لـ القوس وأرق لـ الثورتوجيه من النيابة العامة للأسر: "لا ينبغي الإفراط في تدليل الأطفال"نهائي الدوري البرازيلي 1983.. عندما احتشد 155 ألف بـ ماراكانا لمشاهدة فلامنجو يتوج بطلااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمسا

تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا فى السودان ليرتفع إجمالى الإصابات إلى 15

   -  

ذكرت شبكة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل، أنه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في السودان ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 15 حالة.

ويسعى العالم جاهدا لوقف تفشي وباء فيروس كورونا الذي يواصل حصد الأرواح رغم الإجراءات الاحترازية العديدة التي جرى تطبيقها لوقف انتشاره، حيث تم تسجيل أكثر من مليون و400 ألف إصابة بالفيروس الذى تسبب فى وفاة أكثر من 80 ألف انسان. 

وفيما توفّي حوالى ألفي شخص من جرّاء فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في أعلى حصيلة يومية على الإطلاق يسجّلها بلد في العالم منذ ظهور الوباء.

وأعلنت وزارة الصحة الهندية عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 5194 والوفيات إلى 149، وكشف وزير الصحة الكويتى عن شفاء 6 حالات من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 111.

وتم تسجيل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم الصين، وفى الامارات تم الإعلان عن شفاء 19 حالة وتسجيل 283 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة.
فرنسا أعلنت عن تسجيل 1417 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 10328، وفى السعودية أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي الوفيات إلى 41، وأعلنت الوزارة أيضا عن تعافي 64 حالة ليصل إجمالي المتعافين من كورونا إلى 615. كذلك أكدت الوزارة تسجيل 272 إصابة جديدة بالفيروس ليصل إجمالي المصابين إلى 2795.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة