دنيا سمير غانم تبدأ يومها بهذا الدعاء: أجعل بسمتي عادةبصورة الآشعة وتفاصيل الإصابة..رامز أمير يتحدث عن إجرائه عملية جراحية بقدمهغدا.. أحمد زاهر ضيف إنجي على فى " أسرار النجوم "شقيقة محمد رمضان بعد السخرية من صور زفافها: "مش لازم تأذوا حد بكلامكم"شركة كوروية جنوبية تخطط لتجربة علاج لكورونا على البشرميدو: ما يحدث مع الأهلي الآن لما تواجد في عهد محمود طاهرمانشستر سيتي يترقب وضع سيرجي روبيرتو مع برشلونةأهلي جدة يقدم عرضًا مميزًا للاعبه عبدالفتاح عسيريراموس يعتذر عن اجتماع قادة أندية إسبانيا مع السلطات الصحيةحول اتهامات التواطؤ.. محامي حمدي النقاز يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصورتركي آل الشيخ لـ ميدو: متقلقش على حسام عاشور.. والأخير يرد: عاوزينه في الزمالك يا أبو ناصرمعروف يوسف يرحب بدخوله في صفقة تبادلية بين الزمالك والأندية الأخرىليفربول يحتفل بمرور 128 عاما على تأسيسه.. شاهدشادي محمد: لم أندم على مساندة محمود طاهر أمام الخطيب في انتخابات الأهلي السابقةالزمالك يدرس توفير خدمة دفع الأعضاء اشتراكات النادى إلكترونياًشوبير: صالح الوحش برىء من مجاملة الأهلى فى نادى القرن وانتظروا كلمة القضاءسيد معوض وعلى جبر يدعمان أحمد فتحي بعد إصابة أسرته بكوروناعبد الواحد السيد "وحش الزمالك" يحتفل بعيد ميلاده الـ"43"الأهلي يغلق ملف رحيل أجاى.. واللاعب: تلقيت عروضا من روسيا والبرتغالشوبير: متعاطف مع حسام عاشور عشان "مبيعرفش يتكلم وخلص على نفسه"

المفوضية الأوروبية تحذر من انكماش اقتصادى فى دول الاتحاد بنسبة تصل إلى 10 بالمائة

   -  
الاتحاد الاوروبى

عرضت فضائية إكسترا نيوز خبرا عاجلا افادت فيه أن المفوضية الأوروبية تحذر من انكماش اقتصادى فى دول الاتحاد قد تصل إلى 10 بالمائة.

ظهرت وثيقة من المفوضية الأوروبية أن من المرجح أن ينكمش اقتصاد الاتحاد الأوروبي واحدا بالمئة هذا العام بسبب فيروس كورونا، لكن المسؤولين قالوا إن التقديرات الداخلية للمفوضية أشد تشاؤما إذ تشير إلى انكماش قد يصل إلى 2.5 بالمئة.

وقالت الوثيقة "أزمة كوفيد-19 تفيد التقديرات أنه سيكون لها أثر اقتصادي ضار كبير للغاية على الاتحاد الأوروبي ومنطقة اليورو."

وأضافت "الأثر المباشر من خلال جميع القنوات سيقلص بحسب التقديرات نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي في 2020 بمقدار 2.5 نقطة مئوية مقارنة مع الوضع لو لم تكن الجائحة."

وقالت وثيقة المفوضية "في ضوء أن الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي كان من المتوقع أن ينمو 1.4 بالمئة للاتحاد الأوروبي في 2020، فإن هذا ينطوي على إمكانية تراجعه إلى ما يزيد قليلا فحسب على -1 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي في 2020، مع حدوث تعاف كبير لكن غير كامل في 2021."

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة