صحة بني سويف: تعيين مدير لمستشفى ناصر العام وترقية السابق مديرًا للمكتب الفني«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بحل أزمة مصروفات المدارس الخاصة«صحة بني سويف»: ارتفاع أعداد متعافي كورونا إلى 116«الأهلي ومصر» يجمعان أكثر من 10 مليارات دولار من شهادات مرتفعة العائد خلال شهرين فقط«مطار القاهرة» يستقبل عائلات 55 طفلًا مصابًا بالشلل الدماغي تمهيدًا لسفرهم إلى الجزائروزيرة الصحة تتفقد مستشفى جمال عبدالناصر بالإسكندرية.. وتشيد بالخدمات الطبية (صور)محافظ الجيزة: إنشاء وحدة السكان لتسريع الاستجابة المحلية في مواجهة القضية السكانية‎استمرار توريد القمح بالصوامع والشون في المحافظات.. ومحاضر فورية للمخالفينوزير الإسكان ومحافظ البحيرة يتفقدان الواجهة الشاطئية والمشروعات بمدينة رشيد الجديدةمن أمريكا.. خبير مناعة يحذر من عقد امتحانات الثانوية العامة: «متحطوش البنزين جنب النار»وزيرة الصحة تتفقد مستشفى جمال عبدالناصر بالإسكندرية.. وتشيد بالخدمات المقدمة للمرضى | صوروزير الإسكان ومحافظ البحيرة يتفقدان الواجهة الشاطئية ومشروعات الإسكان بمدينة رشيد الجديدة«شغلك من بيتك».. مبادرة «الاتصالات» للتدريب على «العمل عن بعد»بدء إنشاء المرحلة الأولى من مدينة «المعرفة» في العاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة 2 مليار جنيهوصول 642 مصريا من العالقين بالسعودية والكويت«القباج»: تقديم الخدمات العلاجية لـ45 ألف مريض إدمان مجانا خلال الخمسة أشهر الأولى من 2020في تقرير لرئيس الوزراء.. إنشاء 6 مجمعات للإبداع التكنولوجي بـ6 محافظات«الاتصالات»: زيادة أعداد المتدربين في مجالات التكنولوجيا لـ13 ألفا في 2019وزيرة الصحة: مستشفيات التأمين الصحي بالإسكندرية تعمل باحترافية«قدوة- تك».. مبادرة «الاتصالات» لدعم المرأة باستخدام تكنولوجيا المعلومات

هند النعسانى: الرئيس السيسى أصدر إجراءات اقتصادية هامة لمواجهة كورونا.. فيديو

   -  
هند النعسانى

قالت الإعلامية هند النعسانى إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس الثلاثاء، خلال تفقده العناصر والمعدات المخصصة لمكافحة فيروس كورونا، ناقشت العديد من الإجراءات الاقتصادية الهامة التى اتخذتها الحكومة المصرية خلال الأيام الماضية.


وأضافت الإعلامية هند النعسانى، خلال برنامج "صباح البلد" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، ويرأس تحريره الكاتب الصحفى أحمد حمدى، أن الرئيس السيسى أشار في كلمته إلى سداد 30% من مستحقات المصدرين لدى صندوق دعم الصادرات، بما لا يقل عن 5 ملايين جنيه لكل مصدر قبل نهاية العام المالى الحالى.


ولفتت إلى أن الرئيس السيسى اتخذ قرارات ببناء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعى، و100 ألف وحدة إسكان للمناطق الخطرة.


وأكدت أن الرئيس السيسى طمأن المواطنين بتوافر السلع التموينية، وأنه لا يوجد أى مشاكل تتعلق بتوفير السلع ولدى الحكومة المصرية احتياجات تكفى لأشهر.


وأوضحت أن الرئيس السيسى أكد أيضا ثقته بعبور تحدى مواجهة فيروس كورونا، وأن الشعب المصرى سينجح فى مواجهة هذا الفيروس. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة