بدلاً من أزارو.. الشباب السعودي يخطط لخطف جاكسون موليكا من الأهليبعد ترحيب اللاعب.. الزمالك يستطلع رأي كارتيرون بشأن ضم حمزة المثلوثيرئيس اتحاد الرماية: تحسن الحالة الصحية لأحد الإداريين بعد إصابته بكوروناعمرو زكى بصحبة فتح الله وعبد المنصف وشيكابالا.. شاهدلاعبو بايرن ميونخ يرتدون قمصانًا تحارب عنصرية أمريكا | شاهدبعد عودته للمشاركة في التدريبات.. ميسي: اشتقت كثيرًا للعب في كامب نوالدوري الألماني .. بايرن ميونخ يدك شباك ليفركوزن بـ ثلاثية في الشوط الاول ..فيديولايبزيج يتقدم على بادريورن بهدف ستشيك في الشوط الأول بالدوري الألمانيأحمد ناجي يعلن إلغاء حلقته على أون تايم سبورتس بسبب إصابة إبراهيم فايقليفركوزن ضد البايرن.. ليفاندوفسكي يسجل رابع أهداف البافاري لرقم قياسي جديد.. فيديومباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكننشر قرارات الرئيس السيسي حول التنقلات القضائية الجديدةالبرلمان العربي يبدأ اجتماعات أعمال الجلسة الختامية لدور الانعقاد عن بعد«المصريين الأحرار» يثمن جهود القيادة المصرية لحل الأزمة الليبية"ائتلاف دعم مصر" يتقدم غدا بمشروع قانون مجلس الشيوخ وتعديل مواد بـ"النواب"«حماة الوطن»: «إعلان القاهرة» يضع ليبيا على الطريق الصحيحمتحف الحضارات الأقرب لاستضافة قرعة مونديال اليدالمقاولون يؤجل حسم مصير المعارين لما بعد منتصف يونيو

خسائر فادحة.. كيف انهارت بلجيكا بعد تفشى كورونا بأراضيها؟

   -  
فيروس كورونا

قال مجدى يوسف، مراسل "صدى البلد" من بروكسل، إن خسائر أزمة كورونا على أوروبا أضخم كثيرا من الأزمة العالمية فى 2008. 

وكشف مراسل "صدى البلد" من بروكسل، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر قناة "صدى البلد" ويرأس تحريره الكاتب الصحفى أحمد حمدى، عن خسائر ضخمة فقدها قطاعا الطيران والسياحى فى أوروبا تجاوز 90% منذ انتشار وباء كورونا، لافتا إلى أن بلجيكا تخسر 2.4 مليار يورو أسبوعيا بعد وباء كورونا. 

وأوضح مجدى يوسف أن معدل البطالة فى بلجيكا منذ تفشى كورونا تخطى حاجز 11% بعدما كان 2%، خاصة بعد زيادة نسبة مليون شخص عاطل جديد لمعدل البطالة. 

وأضاف أن نسبة المليون شخص الذين فقدوا وظائفهم اندرجوا تحت مسمى البطالة المؤقتة فى قطاعى السياحة والطيران، والذين ينتظرون عودة العمل بعد القضاء على وباء كورونا. 

وأكد أن القطاع الوحيد الذى حقق مكاسب مالية بعد وباء كورونا هو القطاع الغذائى لقيام جميع المواطنين هناك بتخزين أكبر قدر من الطعام بعد حظر التجول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة