«الثقافة» تبث باليه «زوربا» على «اليوتيوب».. غدا | صورأمل جمال عن ديوانها: لا أضحي بشعري لكسب القارئنقيب الفلاحين: تدشين حملة تحت مسمى «عدم لبس الكمامة خيانة أمانة»القباج توجه فريق التدخل السريع لإنقاذ حياة مسن بلا مأوى بمحطة الدمرداش | صوروزير الإسكان يتفقد مشروع «صواري - منطقة غرب كارفور» بالإسكندرية | صورننشر رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام وأسهل طريقة للحصول عليها إلكترونيافتح باب التشعيب الإلكتروني لطلاب الفرقة الإعدادى بـ "هندسة حلوان""التعليم" تعلن مد فترة التقديم للمدارس المصرية اليابانية حتى 12 يونيوإصابة نجل النائب محمد الشورى عن مركز سمنود في الغربية بكوروناتعليم بورسعيد: 11 مدرسة تنضم لمنظومة التعليم لمواجهة الكثافة الطلابية25 متطوعا يشاركون فى تغسيل وتكفين ضحايا كورونا مجانا فى الشرقيةرئيس المنطقة الأزهرية بالبحر الأحمر يتابع العمل بكنترول الشهادتين الإبتدائية والإعدادية ..صورحملات نظافة وتطهير بالشوارع ومستشفى العزل بفاقوس ورفع قمامة بالشرقية..صورلجان للمرور على مستشفيات الزقازيق والعزل الطبى ودكرنس بالدقهلية.. صورتعافى أطباء قنا ورئيس جراحة القلب بجامعة جنوب الوادى من فيروس كوروناإحالة 36 مخالفة تعدي علي الرقعة الزراعية بمركز بلبيس للنيابة العسكريةمجلس مدينة العريش يعلن تطبيقه قرار وقف أعمال المبانى21 حالة متعافية من كورونا تغادر المعسكر الطبى "أبو قير" بشرق الإسكندريةصبا مبارك لـ"مصراوي": "كورونا" أثر على المسلسلات التي عُرضت برمضانميس حمدان تنشر صورًا من أحدث جلسة تصوير

خلود زهران: المتاجرة مع الله مكسب.. ويجب مساندة العمالة في تلك الظروف

   -  
خلود زهران

قالت الإعلامية خلود زهران ، مذيعة اكسترا نيوز ، إن كافة الإجراءات التى اتخذتها الدولة المصرية فى الفترة الأخيرة هدفها الحفاظ على المواطن المصرى .

وأضافت الإعلامية خلود زهران ، مقدمة برنامج " هذا الصباح " المذاع على فضائية " أكسترا نيوز " ، أن الإنسان عليه دور مهم جدا اتجاه نفسه فلابد من النظافة الشخصية باستمرار .

وأشارت  الإعلامية خلود زهران ، إلى أن نظافتك الشخصية تعُد خط الدفاع الأول أمام أي ميكروب أو فيروس أو وباء ، مؤكده على مدى أهمية الحفاظ على نفسك وعلى نظافتك الشخصية .

وتابعت الإعلامية خلود زهران ، أن لابد من الأخذ بالأسباب الكثيرة التى تحمينا من هذا الوباء الذي يحصد بالآلاف يوميًا فى كل انحاء العالم ، منوهة إلى أن خطورة الوباء فى سرعة انتشاره وعدم وجود علاج له حتى الآن .

وأكدت أن علينا الابتعاد عن الازدحام و التكدسات ، لافتة إلى أن الشئ الذي تتزاحم عليه لن يكون أغلى من نفسك ومن أولادك الذين قد تتسبب فى عدواهم ، والابتعاد للشائعات وحملات التشكيك التى تثير الرعب فى نفوسنا .

وأوضحت أنه لابد من عدم الضرب بعرض الحائط لكل الإجراءات التى تتخذها الدولة لحمايتك ولابد من الدعاء إلى الله لكي يرفع عنا هذا الوباء لأن  الدعاء بدون الله ليس له كاشفه فالمتاجرة مع الله مكسب لينا جميعا ويجب مساندة العمالة في تلك الظروف .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة