إحالة طبيب و5 ممرضات وموظف للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى العياط | صورتقرير بريطانى: 3 من 10 اختبارت كورونا السلبية قد تكون خاطئةخلى بالك فى العيد.. الأطعمة الغنية بالسكر والدهون تصيبك بالاكتئابالنفسية والعيد دونت ميكس.. فيديو لحماية صحتك النفسية وأنت فى البيت؟صور.. مدينة الطود تعلن رفع 103 أطنان مخلفات وقمامة خلال العيدصحة بنى سويف: تعافى 122 مصابا من فيروس كورونا ومغادرتهم مستشفى العزللجان مرور للتأكد من إغلاق الشواطئ والحدائق العامة فى سفاجاضم مستشفيات المبرة والحياة بورفؤاد والزهور ببورسعيد لخدمات مواجهة كوروناضبط 123 منشاه غذائية بالشرقية بدون تراخيص وإعدام 9.5 طن أغذية فاسدةتعليم القليوبية تنفى ظهور نتيجة الإعدادية وتؤكد: تعلن بعد إجازة عيد الفطررشا مهدى توجه رسالة مؤثرة لـ رجاء الجداوي.. شاهدناهد السباعي تحتفل بعيد الفطر المبارك مع والدتها بطريقتها الخاصةعمرو وهبة يشارك جمهوره بصورة جديدة له مع ابنهبنحبك يا روجا.. شريف رمزي يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونافي الجنة يارب... محمد رشاد ينشر صورة قديمة لوالده.. شاهدرجاء الجداوي تصارع كورونا.. رسالة تحذيرية من حفيدتهاالعيد فرحة.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهدكريم قاسم يهنئ جمهوره بعيد الفطر ... شاهدهبة مجدي تتألق في أحدث ظهور .. شاهدأحمد خالد صالح ينشر صورة له من تصوير خطيبته هنادي مهنا

اليوم.. الحكومة تحدد موقف حظر التجوال.. ومصادر: اتجاه لتمديده

   -  
تعلن الحكومة المصرية اليوم الأربعاء، عقب اجتماعها الأسبوعي قرارها بشأن حظر حركة المواطنين التى كانت  قد أعلنت عنه يوم 24 مارس الماضي ولمدة أسبوعين من 7 مساء وحتى 6 صباحا، وذلك فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، نظرا لأن اليوم هو آخر أيام المدة التى كانت حددتها الحكومة لحظر حركة المواطنين . 

قالت مصادر مسئولة لـ"اليوم السابع"، إن هناك اتجاها كبيرا بتمديد الحظر لمدة إضافية في ضوء جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا . 

ويأتي هذا القرار ضمن حزمة من القرارات التي اتخذتها الحكومة يوم  24 مارس الماضى ، في ضوء جهود الدولة لمكافحة فيروس و حرص الدولة بكافة أجهزتها على التعامل الفورى مع أى تداعيات لظهور فيروس "كورونا المستجد".

وكان  رئيس الوزراء  قد أعلن مجموعة من الإجراءات لمواجهة كورونا منها إغلاق كافة المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية " المولات التجارية"، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا أمام الجمهور، وذلك خلال أيام الأسبوع فيما عدا يومى الجمعة والسبت، فيكون الغلق على مدار الأربع والعشرين ساعة، ولا يسرى ذلك على المخابز، ومحال البقالة، والصيدليات، والسوبر ماركت المتواجدة خارج المراكز التجارية.



وتضمنت حزمة القرارات التى أصدرها رئيس الوزراء إغلاق جميع المقاهى والكافيتريات، والكافيهات، والكازينوهات، والملاهى، والنوادى الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التى تقدم التسلية أو الترفيه، كما تُغلق أمام الجمهور جميع المطاعم، وما يماثلها من المحال والمنشآت التى تقدم المأكولات، ووحدات الطعام المتنقلة، على أن يقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل حتى الساعة السابعة مساءً.   

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة