"مناقشة خطة عودة النشاط".. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع الجناينيصلاح يشارك ليفربول دعم القضية.. "ثورة فلويد" تتوغل في ملاعب كرة القدممدرب مارسيليا يروي.. كواليس مشادة ميدو ودروجبا التي أفقدت الطائرة توازنهاتأجيل محاكمة سما المصري بـ«خدش الحياء العام» إلى 6 يوينوتأجيل إعادة محاكمة متهم في «مذبحة كرداسة» لـ 5 يوليوانتشال جثة طالب بعد غرقه أثناء الاستحمام في نهر النيل بكفر شكر130 مليون جنيه.. بنكا مصر والأهلي يدعمان مستشفى المنيا الجامعي لتطوير ملحق عملياتبالكمامات الطبية.. الأنبا مكاريوس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر بالمنيا«صرف صحي الإسكندرية» يعلن إصابة عامل بفيروس كورونا وعزل المخالطينإصابة رئيس جامعة السادات بفيروس كورونا: يتلقى العلاج في المنزل (بيان رسمي)مدبولي يتابع مع محافظ بورسعيد جهود مواجهة كورونا عبر «فيديو كونفرانس»أيقونة السيدة العذراء مريم على حذاء.. وغضب تجاه الشركة المنتجةوزيرة الصحة توجه مناشدة عاجلة للمواطنين: لا تسحبوا أدوية المناعة من الصيدليات«شكله صعب جدًا».. أزمة بين سكان مدينة الرحاب بسبب «سبت الطلبات»للمرة الأولى.. انعقاد سوق السفر العربي افتراضيًا بسبب فيروس كورونابلاتر: أمريكا أجبرتني على الرحيل من الـ"فيفا"انتر ميلان يواصل تحركاته من أجل جوهرة بريشيارئيس اتحاد الكرة الايطالي يطالب بحضور المتفرجين للمبارياتحارس بورنموث يتعافى من فيروس كوروناالأتحاد السكندرى يستعد لإستئناف النشاط الرياضى ببوابات مخصصة للتعقيم

رفع 7 أطنان قمامة وتركيب وصيانة كشفات الإنارة بمدينة أخميم فى سوهاج

   -  

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم برئاسة  حسين حبارير رئيس المركز حملة نظافة، وتم رفع الأتربة والقمامة والمخلفات بحمولة بلغت 7 اطنان، كما تم رفع كفاءة الإنارة بالموقف وتم تركيب لمبات وكشافات صوديوم جديدة بدلا من القديمة المتهالكة وعقب الانتهاء من أعمال النظافة والانارة ورفع كفاءة الموقف من انارة ونظافة تم تطهير وتعقيم موقف أخميم الشرقى ضمن الاجراءات الاحترازية التى تقوم بها الوحدة المحلية لمجابهة ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

يأتى ذلك بناء على توجيهات  طارق الفقي محافظ سوهاج لجميع رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة للعمل على رفع مستوى النظافة ورفع التراكمات والمخلفات، والتطهير، ورفع كفاءة الإنارة بالشوارع الرئيسية والفرعية، وذلك في إطار الإجراءات الشاملة التي تقوم بها الدولة حفاظا على الصحة العامة للمواطنين وسلامتهم وتحسين البيئة المحيطة بهم.

وفى سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم برئاسة  حسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم بعمل حملات  إنارة وصيانة الأعمدة بالشوارع المتفرعة من شارع 7 وشوارع منطقة جنينة القسيس . خلف ابراج ابو القاسم وذلك بمتابعة ميدانية من أسعد رفاعى سكرتير المركز وفريق الكهرباء وسيارة الكهرباء.

كما قامت قرية الحواويش برئاسة أشرف على  بحملة إنارة وصيانة أعمدة لطريق الطواحين من الناحية الشرقية وصولا لكوبرى مناع حتى نهايته.

جاء ذلك في إطار خطة الوحدة في الارتقاء بمنظومة الإنارة ومتابعة أعمال رفع كفاءة الانارة بالشوارع والطرق والميادين الفرعية والرئيسية .حفاظا على الشكل الحضارى لمركز أخميم ولتقديم أرقى مستوى من الخدمات للمواطنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة