تامر عاشور يحضر لحفل "أون لاين" جديد ويشوق جمهوره لأغنيته "أيام"أحمد فلوكس يوجه رسالة كوميدية بمقطع فيديو من فيلم "كازابلانكا"بعد ثلاثة أشهر من الصمت.. أوركسترا باريس تعود للعزف بدون جمهور .. فيديوإعادة عرض مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام على cbcالحظ ابتسم لها.. شبيهة ميجان ماركل تستعد للعب دور الدوقة فى فيلم جديد.. صور"الهدوم ماشية لوحدها".. عرض أزياء مبهر بدون عارضات لمصممة كونغولية.. فيديوبالأسماء.. مصرع سائق وإصابة 11 في حادث مروري بالمنياسقوط تشكيل عصابي من 6 متهمين بحوزتهم 121 كيلو «هيروين» (التفاصيل)ضبط 4650 عبوة مستلزمات طبية مجهولة قبل طرحها بالسوق السوداء في الإسكندريةكل العينات سلبية في رابع اختبارات الدوري الإنجليزي لفيروس كوروناميسي: كرة القدم لن تكون مثل السابقرسميا - إيكاردي ينضم إلى باريس سان جيرمان لمدة 4 سنواتبن ناصر: أحترم رونالدو وميسي لكني لن أطارد أحدهما لالتقاط "سيلفي"رغم فارق الـ10 نقاط.. مدرب بايرن: لم نحسم لقب الدوريتوقف الطيران يتسبب في تأخير استكمال الدوري السعوديتقرير: إنجلترا تفكر في حضور جمهور لنهائي كأس الاتحادزميله في تشيلي: فيدال يريد الانتقال إلى بوكا جونيورزحلم التاسعة.. فيدال يستهدف رقما تاريخيا مع برشلونةتقارير: الشباب السعودي يغري أزارو براتب "خيالي"وائل جمعة: محدش له فضل على الأهلي

البنك الأوروبى: منطقة اليورو بحاجة إلى 1.5 تريليون يورو لمواجهة أزمة كورونا

   -  

أكد البنك المركزي الأوروبى، أن منطقة اليورو بحاجة إلى 1.5 تريليون يورو لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز". 

ويسعى العالم جاهدا لوقف تفشي وباء فيروس كورونا الذي يواصل حصد الأرواح رغم الإجراءات الاحترازية العديدة التي جرى تطبيقها لوقف انتشاره، حيث تم تسجيل أكثر من مليون و400 ألف إصابة بالفيروس الذى تسبب فى وفاة أكثر من 80 ألف انسان. 

وفيما توفّي حوالى ألفي شخص من جرّاء فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في أعلى حصيلة يومية على الإطلاق يسجّلها بلد في العالم منذ ظهور الوباء.

وأعلنت وزارة الصحة الهندية عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 5194 والوفيات إلى 149، وكشف وزير الصحة الكويتى عن شفاء 6 حالات من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 111.

وتم تسجيل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم الصين، وفى الامارات تم الإعلان عن شفاء 19 حالة وتسجيل 283 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة.

فرنسا أعلنت عن تسجيل 1417 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 10328، وفى السعودية أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي الوفيات إلى 41، وأعلنت الوزارة أيضا عن تعافي 64 حالة ليصل إجمالي المتعافين من كورونا إلى 615. كذلك أكدت الوزارة تسجيل 272 إصابة جديدة بالفيروس ليصل إجمالي المصابين إلى 2795.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة