الزواج فى زمن كورونا.. "أنجيل" تصمم كمامات وزجاجات كحول بأسامى العروسينهل تنقذنا من كورونا.. سر شجرة سينشونا أوفيسيناليس منقذة البشرية من الملاريامصممة أزياء تبتكر حجابًا سهل التعقيم للمسلمات العاملات فى القطاع الطبىعقيلة صالح: تركيا أرسلت 10 آلاف إرهابي إلى ليبياحفتر من القاهرة: تركيا تسعى لاستعادة «إرث العثمانيين».. وأطالب السيسي بإثناء أنقرة عن جلب المرتزقةمفاجأة صادمة: لا تأثير للحرارة على الفيروس.. كورونا سيكون أكثر فتكًا في الصيفماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناروسيا تسجل 8855 إصابة جديدة بفيروس كورونا و197 وفاةالبرلمان العربي يبدأ اجتماعات أعمال الجلسة الختامية لدور الانعقاد عن بعدنحو 10 آلاف حالة في يوم واحد.. إصابات كورونا في الهند تتخطى نظيرتها في إيطاليانواب: مجلس النواب العراقي يقر تعيين إحسان عبد الجبار إسماعيل وزيرًا للنفطأظافرك تخبرك عن أوجه القصور التي يعاني منها جسمك.. إليك علاماتهاالخيار كان ساما والموز ببذر..حقائق لا تتوقعها عن تطور الفاكهة والخضرواتللوقاية من كورونا.. نصائح عليك اتباعها عند شراء الملابستعرف على تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة باير ليفركوزنشاهد.. بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن في الدوري الألمانيدي ليخت يحسم موقفه من الرحيل عن يوفنتوستعرف على تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بايرن ميونيخوزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2أزمة في تشيلسي بسبب فيرنر

السكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم

   -  

أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهدئات والتأخيرات المتوقعة اليوم اليوم الاربعاء الموافق 8 ابريل 2020 نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الايام من أعمال تطوير شاملة علي بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

أولاً : خط القاهرة / الإسكندرية

متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة

ثانياً : خط القاهرة / السد العالي

متوسط تأخيرات القطارات كالآتي :-

-           القاهرة / أسيوط مدة ٤٥ دقيقة

-           أسيوط / أسوان مدة ٤٠ دقيقة

ثالثاً : خط بنها / بور سعيد

متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة

رابعاً : خط طنطا / المنصورة / دمياط

متوسط تأخيرات القطارات مدة   ٤٠ دقيقة

وتعتذر الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات باسباب التهدئات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات  والمحطات وتحديث نظم الاشارات وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة