أظافرك تخبرك عن أوجه القصور التي يعاني منها جسمك.. إليك علاماتهاالخيار كان ساما والموز ببذر..حقائق لا تتوقعها عن تطور الفاكهة والخضرواتللوقاية من كورونا.. نصائح عليك اتباعها عند شراء الملابستعرف على تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة باير ليفركوزنشاهد.. بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن في الدوري الألمانيدي ليخت يحسم موقفه من الرحيل عن يوفنتوستعرف على تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بايرن ميونيخوزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2أزمة في تشيلسي بسبب فيرنريوسف بلايلي يطلب الرحيل عن الأهلي السعوديبرشلونة يرفض بيع فاتيوزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2 والصالة المغطاة ونادى النادى "the club" بـ 6 أكتوبرميسي يوجه رسالة قبل استئناف الليجا"التضحية بالدور التمهيدي".. الكاف يحسم مصير دوري الأبطال والكونفدرالية 2021مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي كواليس إنهاء أزمة هندريك"عملية حسابية" لتحديد بطل الدوري الإيطالي في حال تعذر استكمالهتقرير.. إتمام الزمالك التعاقد مع بابل يضيف له هوية جديدة«عبدالدايم» تعتمد نتيجة مسابقتي «كاتب ورسام» والمسابقة الأدبية المركزية لقصور الثقافةبرشلونة يجهز عقدًا ضخمًا للتجديد مع ميسي.. واللاعب يتمسك بشرطه الوحيدالكورونا بتقولك أتصرف عمل "خالد" قلب القهوة محل فراخ

أستاذ أمراض صدرية: فيروس كورونا ينتقل عن طريق الرذاذ وليس الهواء.. فيديو

   -  
كورونا

قالت  الدكتورة مايسة شرف الدين أستاذ الأمراض الصدرية بكلية طب قصر العيني، إنه على كل أفراد الشعب المصري اتباع كافة الإجراءات  الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا .

وأضافت مايسة شرف الدين في مداخلة هاتفية  في برنامج " من مصر " المذاع على قناة " سي بي سي"، أنه هناك حالة استهتار بين المصريين حول فيروس كورونا.

وتابعت مايسة شرف الدين: "احنا مش قافلين الجامعات والمدارس عشان الشباب يتجمعوا في الشوارع  وعلى الكورنيش ولا يوجد مراعاة التباعد  الاجتماعي على الإطلاق".

وأكملت مايسة شرف الدين:"  فيروس كورونا  ينتشر عن طريق الرذاذ ولا ينتقل عن طريق الهواء، ولابد من الحد من التجمعات خاصة  في شهر رمضان للحد من انتشار فيروس كورونا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة