الولايات المتحدة تكشف عن 6 أنواع من الأسلحة الفضائيةتوصية أمريكية بسحب دواء للسكري قد يؤدي إلى الإصابة بالسرطانالعنصرية تخيم على أمريكا.. هل يحتاج "السود لـ"مارتن لوثر كينج جديد؟من هم الأحمدية.. طائفة إسلامية أم ديانة مستقلة وموقف أهل السنة منهم؟ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم.. «وعيار 21» يسجل 760 جنيهازيادة أسعار السمك البوري والجمبري الجملة خلال أسبوع العيدوزير المالية: ندرس تيسيرات جديدة لسداد الضرائب والرسوم الجمركية إلكترونيًاوزيرة الصناعة تقرر إعادة تشكيل مجلس السلك التجاريالنفط يسجل أول انخفاض أسبوعي وأكبر ارتفاع شهري«المالية»: ندرس تيسيرات جديدة لسداد الضرائب والرسوم الجمركية إلكترونيًاتباين الأسهم الآسيوية.. و«نيكي» الياباني يحقق مكاسب أسبوعية تزيد على 7%وزيرة التجارة تصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس السلك التجاريأسواق أوروبا تتراجع جماعيا في آخر جلسات الأسبوعالسويد: السماح باستئناف الفعاليات الرياضية اعتبارا من 14 يونيوشهيد شهامة جديد.. مدمنون يمزقون جسد شاب بمدينة نصر بأسلحة بيضاء (صور)نيابة الشرقية تأمر بتشريح جثة شاب قرية تليجة وحبس المتهم 4 أياممصرع شاب فى حادث مرورى بالعياطتحقيقات: خلاف على ركن دراجات نارية سبب مقتل طفل فى مشاجرة بمصر القديمةانتشال جثة شاب غارقة بمياه النيل بشبرا الخيمةنيابة الشرقية تأمر بتشريح جثامين سيدة وشخصين قتلهم مختل

رمضان صبحي يعلن الرحيل ويوجه رسالة لجمهور الأهلي.. فيديو

   -  
رمضان صبحي

أكد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، جاهزيته للعودة إلى المشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة.

وقال رمضان صبحي فى حديثه لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "Ten": "تعافيت من الإصابة مؤخرًا وأصبحت جاهزا تماما للمشاركة فى المباريات، ولكن الظروف الحالية تحول دون ذلك وأتمنى انتهاء الأزمة خلال الفترة المقبلة".

وعن استمراره مع الأهلي: "أعتقد أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم حسم ذلك الأمر، بعد استمرار جميع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم أو إعارتهم حتى انتهاء الموسم، وسأكمل مع الأهلي حتى انتهاء الموسم الحالي".

وأضاف: "أتمني الاستمرار فى مشوار الاحتراف، ولا أريد أن تغضب مني جماهير النادي الأهلي، هذا حلمي وأتمني تحقيقه وسأنتظر الفترة المقبلة لحسم الأمور".

واقتنعت لجنة التخطيط بفكرة محمود الخطيب رئيس النادي في شراء اللاعب بشكل نهائي خاصة أنه يتبقى في تعاقده مع هيدرسفيلد الإنجليزي موسم واحد فقط؛ بهدف دعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، بجانب الاستفادة منه فيما بعد لتسويقة بما يعني أن المبلغ المالي – حتى لو كان كبيرًا – لن يذهب سدى لكن سيتم تعويض القلعة الحمراء به.

ويترقب مسئولو الأهلي، الموقف النهائي من توقف النشاط الرياضي في مصر وإنجلترا لبدء خطوط الاتصال مع هيدرسفيلد والتفاوض لشراء اللاعب ولكن بنظام التقسيط بحيث يتم دفع المبلغ على عامين أو ثلاثة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة