يوفنتوس يكثف محاولاته من أجل ضم جورجينيو6 لاعبون ومرافقان يمثلون مصر في اجتماعات المجلس الإقليمي للأولمبياد الخاصفايلر يحسم مصير أحمد الشيخ مع الأهليفايلر يؤجل مناقشة تمديد عقده مع الاهليوكيل أشرف حكيمي: اللاعب يحلم بالعودة الي ريال مدريدبرشلونة يجهز عرضاً جديداً لضم لاوتارو مارتينيز من انترميلانتعرف علي موعد مباراة فرايبورج وباير ليفركوزن في الدوري الألماني.. والقنوات الناقةاعتقال لاعب المنتخب المغربي في بلجيكاهافيرتز يفتح الباب أمام رحيله عن ليفركوزن .. وريال مدريد وليفربول يترقبانليستر سيتي يقترب من ضم لالانا لاعب ليفربوللو عازل نفسك.. ارتداء الكمامة بالمنزل يحمى عائلتك من انتقال كورونا بنسبة 80%دراسة أمريكية: تعافى 90% من مصابى كورونا بعد تناول أدوية المناعة للأطفالوزير الإسكان: جار صب أساسات كلية المعاملات القانونية الدولية بجامعة مدينة المنصورة الجديدة«الإسكان»: تكثيف العمل بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينتي 6 أكتوبر الجديدة وشرق بورسعيد «سلام» | صورحقيقة إطلاق «الصحة» لتطبيق «صحة مصر» لمواجهة «كورونا»«مياه أسيوط» تدعم معداتها بكراكة متعددة الأغراض بقيمة 35 مليون جنيهوزير الزراعة يشدد على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كورونا»وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بإدارة المرجنزل الشباب بالطود تعلن خروج 3 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونااستئناف لجان التفتيش على الفنادق الراغبة فى استقبال سياح بالغردقة الأحد المقبل

كريم حافظ: النني "المتألق" سيعود للدوري الإنجليزي.. وقاسم باشا عينه على المحمدي ومصطفى محمد.. فيديو

   -  
كريم حافظ،

قال كريم حافظ، نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم  والمحترف في صفوف الدوري التركي، إنه محمد النني لاعب كبير و.. ويعتبره شقيقه الكبير، ودائما ما يلجأ إليه". 

وأكد كريم حافظ، في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "محمد النني لاعب متألق، ونصحته بالعودة للدوري الإنجليزي، والدوري التركي قوي ولكن الإنجليزي أفضل".

وتابع: "النني لاعب كبير ولا يشغل عقله بالسوشيال ميديا، وأنا تعرضت لانتقادات ولكن لا نشغل عقلنا، فالسوشيال ميديا أغلبها أطفال".

ونوه كريم حافظ، نجم منتخب مصر المحترف في صفوف الدوري التركي، إلى أنه رشح الثنائي مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، وباهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، للانضمام إلى نادي قاسم باشا. 

وأكد كريم حافظ : "قاسم باشا تواصل مع باهر ولكن الإسماعيلي رفض رحيله في يناير الماضي ، لم أتواصل مع الزمالك ولكنت علمت أن اللاعب والنادي رفضا بسبب طموحات اللاعب الكبيرة".

وعن المفاوضات مع رمضان صبحي، أتم: "لم أعلم شيئا عن تلك المفاوضات واعتقد انها غير صحيحة"

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة