مدرسة بلا حدود.. إيطالية تحول سيارتها لفصل متنقل للتغلب على قيود كوروناشاهد .. حسن حسنى مع النجوم في بداية حياتهم الفنيةفيديو طريف لسيرين عبد النور و نجلها " كريستيانو"أول نظرة على فيلم ديزنى الجديد Secret Society of Second Born Royalsرسالة حب ودعم من مي عمر لزوجها المخرج محمد سامي: مبروك على النجاحمذيعة اكسترا نيوز آية عبد الرحمن تعلن إصابتها بفيروس كوروناهكذا رد حمدي الميرغني على انتقاد عدم حضوره جنازة حسن حسنىالخطيب يعقد جلسة مع اللجنة القانونية.. ومجلس الأهلي يجتمع الثلاثاءمالك دجلة يوجه رسالة لجماهير الأهلي "المتنرفزة".. ويوضح موقفه من "مرض الخطيب"الزمالك يعيد وضع لافتة "نادي القرن الحقيقي" بعد إزالة شعار كافطلعت يوسف: استئناف الدوري سيفسد الموسم الجديدوزير النقل يتفقد العمل بمشروع القطار الكهربائى السلام /العاصمة الإدارية الجديدة (صور)«الأرصاد»: ارتفاع بدرجات الحرارة الإثنين.. والقاهرة 34 درجةالأطباء وأطقم التمريض المتوفين بكورونا «شهداء».. مشروع قانون أمام «النواب»تجديد حبس منة عبدالعزيز «فتاة تيك توك» و6 آخرين 15 يومًا بتهمة نشر الرذيلة«استراحة محارب» للفوج الرابع بـ«عزل أبوقير».. والفريق الخامس يتسلم عمله رسميًااعتماد نتيجة الإعداية بمطروح بنسبة نجاح 96.7%مطار مرسى علم يستقبل رحلة على متنها ١٦٧ عائدًا من جدةالصحة العالمية تجيب على سؤال: هل ينقل الذباب كورونا إلى البشر؟مدبولي يتابع إجراءات مواجهة كورونا.. و6 محافظات هي الأعلى إصابة

طلب إحاطة بالبرلمان لحماية حقوق العاملين بالقطاع الخاص

   -  
مجلس النواب
كتب - أحمد علي:

تقدمت النائبة إيمان خضر عضو مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، بطلب إحاطة إلى رئيس البرلمان، لاتخاذ الإجراءات والقرارات اللازمة للحفاظ على أرواح وحقوق العاملين بالقطاع الخاص، في ظل أزمة كورونا.

قالت خضر- في طلبها الموجه لرئيس الوزراء ووزير القوى العاملة: "إن القطاع الخاص يشكل 80 % من حجم العمالة الموجودة في مصر، وهناك تخوف ينتاب العديد منهم من الإصابة بفيروس كورونا، في الوقت الذي فيه منشآت ومصانع لم تتخذ بعد أي إجراءات وقائية، وهددت العاملين بها بالطرد والفصل حال الغياب عن العمل".

وتابعت عضو مجلس النواب: "من الضروري اتخاذ إجراءات لحماية العاملين بالقطاع الخاص وأسرهم، كما اتخذت القرارات للحفاظ على جميع العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، ولجموع المصريين بشكل عام»، مطالبةً بـ«ضرورة تخفيف أعداد العاملين في المصانع والشركات التابعة للقطاع الخاص، والبالغ عددهم 24 مليون تقريبًا".

وأكدت على ضرورة "إعمال نص المادة (213) من قانون العمل 12 لسنة 2003، بباب السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل والتى تنص على أن الوزير المختص يصدر قرارًا ببيان حدود الأمان والاشتراطات والاحتياطات اللازمة لدرء المخاطر المبينة بالمواد (208، 209، 210، 211، 212) من هذا القانون وذلك بعد أخذ رأى الجهات المعنية".​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة