قاموس كورونا.. ماذا تعنى الذروة الثانية للفيروس ومتى ستحدث؟«كلمة شكرا مش كفاية».. مبادرة «الهلال الأحمر» لدعم الأطقم الطبية تقديرا لجهودهم في مواجهة «كورونا»جامعة حلوان: انتهاء الحجر الصحي للفوج الأول للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بالمطريةرئيس الوزراء يتابع جهود «الصحة» لتوصيل الأدوية لحالات العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كوروناتوريد 19111 طن قمح للشون والصوامع بالأقصر حتى الآنرجال حى وسط مدينة الأقصر ينجحون فى رفع 40 طنا من المخلفات والقمامةوكيل تموين الأقصر يعلن صرف 97.6% من مقررات شهر مايو الجارىتموين المنوفية: تحرير 241 محضرا تموينيا خلال يومين بنطاق المحافظةأخصائى تحاليل بـ"حميات الزقازيق" يكشف ملابسات خروج متوفاة كورونا بدون ضوابطعزل قريتى السنابسة وشنتنا الحجر بالمنوفية عقب وفاة 5 حالات بكوروناالإدارة الصحية بإسنا: نسلم جرعات علاج لمدة 5 أيام لحالات كورونا البسيطةجامعة الأقصر تشارك فى تطبيق إلكترونى لمساعدة المهاجرين العرب فى التحدث باللغات الأوروبيةبعد إجراء مسحة كورونا.. صفاء أبو السعود تطمئن جمهورها: النتيجة سلبيةإنجى وجدان تسترجع ذكريات "صاحب السعادة"وتداعب جمهورها..شاهدهاشتاج عمرو دياب يتصدر تويتر.. ومغردون: الأعظم وبلا منازعفى ذكرى ميلاد علية الجباس.. معلومات عن بلطجية الفنبعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكوإزالة 555 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقنا خلال إجازة عيد الفطر

وفاة المغني الأمريكي جون براين الحائز على جائزة جرامي بسبب مُضاعفات كورونا

-  

توفي المغني الأمريكي العالمي جون براين، الثلاثاء (بالتوقيت المحلي)، عن عمر يناهز 73 عامًا، بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

وقالت أشا غودمان، المتحدثة باسم براين، لـCNN: "نعم، نحن نؤكد بالنيابة عن عائلة براين أنه توفى". 

وقالت عائلته، في بيان، إنه توفي في المركز الطبي بجامعة فاندربيلت في ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية نتيجة لمضاعفات فيروس كورونا.

كان براين، الفائز بجائزة غرامي، أحد أبرز نجوم الغناء الشعبي وكتاب الأغاني إبان حقبة السبعينيات من القرن الماضي.

وعُرف بصوته القوي وروحه المرحة. وتميز براين بكلماته المؤثرة والغاضبة والكوميدية.

وفي وقت سابق، نجا جون براين من أمراض السرطان والقلب.

وسبق أن خضع براين لعملية جراحية في 1998 لإزالة ورم سرطاني في رقبته، ما أدى إلى تلف حباله الصوتية. وفي 2013، تمت إزالة جزء من رئة واحدة له لعلاجه من سرطان الرئة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة