المعمل الكيماوى يفحص عينة مخدرات حازها عاطل بإمبابةإصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بين دراجتين ناريتين ببندر طهطا بسوهاج«زي النهارده».. وفاة الشاعر ناظم حكمت 3 يونيو 1963«زي النهارده».. وفاة الفنان أنتوني كوين 3 يونيو 2001«زي النهارده».. وفاة فرانز كافكا في 3 يونيو 1924«زي النهارده».. تشغيل ساعة «بيج بن» 3 يونيو 1859البنتاجون ينقل حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة واشنطنتجنبا للازدحام.. اعرف كيف تدفع فاتورة الكهرباء إلكترونيًا × 10 معلوماتالقضاء يقرر اليوم مصير متهمين بذبح مواطن بسبب 200 جنيه فى السلامزوجان فى بريطانيا يعثران على حطام طائرة تعود للحرب العالمية الثانية.. صوركيف غير فيروس كورونا نظرة الموظفين لحياتهم المهنية والأسرية؟نشرة توصيات لمحصول الذرة الشامية والرفيعة.. تعرف عليهااختيار فيكتوريا ماهوني لإخراج فيلم Kill Them All الجديدأحمد مكى ينتظر عودة النشاط المسرحى لعرض مسرحيته "حزلقوم"الدوري مش من حق الأهلي.. جمال حمزة: من حق الزمالك المطالبة بلقب نادي القرنربنا يشفيهم على خير.. شوبير يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بكوروناأمتلك عروضًا أوروبية.. أجايي يعلن شرطًا وحيدًا للانتقال لصفوف الزمالكمصرع 3 أطفال من أسرة واحدة غرقًا بالاقصرضياء الميرغني يعلن وفاة شقيقه الأكبر«صحة السويس»: 17 مصابًا جديدًا بـ«كورونا» في المحافظة

الزمالك يحدد ترتيب الصفقات قبل انطلاق الميركاتو الصيفي

   -  

استقرت إدارة نادي الزمالك علي أولوياتها في الصفقات الجديدة من حيث اللاعبين الذين تفاوض معهم إدارة الزمالك، حيث تم الاستقرار علي ان يكون عمر جابر ظهير ايمن بيراميدز هو اللاعب رقم 1 المطلوب في مركز الظهير الأيمن وفي حالة فشل المفاوضات يكون كريم العراقي لاعب المصري هو البديل له ، اما رجب بكار ظهير ايمن بيراميدز فتم استبعاده نهائيا من حسابات الزمالك بعد علمهم بتوقيع اللاعب للأهلي ورغبته في الانضمام لصفوف الأحمر، مما جعل إدارة الزمالك ترفض الدخول في الصفقة حتي لا يقال ان الأهلي خطف اللاعب من الزمالك.

في سياق مختلف أكد محمود جنش حارس مرمى الزمالك أن أقرب اللاعبين إلى قلبه فى النادى حاليًا هما محمود عبد الرازق شيكابالا وطارق حامد مؤكدًا أنه يحبهما كثيرًا بالإضافة إلى باقى أعضاء الفريق.

وعن مواقفه مع اللاعبين الأفارقة أشار جنش في تصريحات صحفية إلى أن اللاعبين الأفارقة دمهم خفيف بطبعهم لذا فإنه دائمًا يحب عمل المقالب خاصة أنهم مش فاهمينه نظرًا لاختلاف اللغة بينهما، إلا أنه يرتبط بعلاقات قوية مع أى لاعب أفريقى.

وكشف محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك، عن أكثر اللاعبين الذين يخشاهم فى مباريات القمة أمام الأهلى، قائلاً: "عماد متعب اللاعب الوحيد الذى كنت أخشاه وأعمل له حساب فى مباريات الأهلي، وكنت أحرص دائمًا على دراسة تحركاته، وإذا ابتعد عن المشاركة كنت أحمد الله".

أضاف جنش: "في مباراة السوبر كان كل همي مراقبة متعب، وعندما نزلت الملعب لخوض عملية الإحماء وجدت القناص خارج التشكيل فذهبت لمصافحته، وقلت الحمد لله متعب لن يشارك وسنفوز في المباراة".

وعن مثله الأعلي، قال جنش إن عبد الواحد السيد حارس الزمالك السابق يعد مثله الأعلى فى مصر، ودائمًا نتواصل مع بعضنا البعض ويمنحنى النصائح، وتعلمت منه الكثير والكثير، وفى فترة سابقة كنت أشارك وهو يجلس على مقاعد البدلاء ورغم ذلك كان يقدم لى الدعم رغم عدم حبه للجلوس علي الدكة.

وأكد جنش أنه لا يفكر فى الاحتراف الخارجى بالوقت الحالى، لافتًا إلى أنه تلقى عددًا من العروض السعودية وكنت أدرس الرحيل لكن علاقتى بنادى الزمالك منعتنى، وكنت أحرص على الذهاب للنادى رغم إصابتى، وذلك من حبى فى الكيان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة