خبراء يحذرون من عودة الأطفال المصابين بالربو للمدارس فى إنجلتراتعرف على الأعراض العصبية المرتبطة بالإصابة بكورونا18محكمة و3 دوائر جنايات تستأنف عملها السبت المقبل بالمنيا وسط إجراءات احترازيةليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديوصورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. شاهدمصطفى شعبان ينشر صورا له من الأقصر.. والجمهور: مفتقدين أعمالك في رمضانضوابط وشروط تقديم الطلاب الوافدين للالتحاق بالدراسة بجامعة ومعاهد الأزهربعد توقعات الأرصاد الجوية..تعرف على تحذيرات المرور لمنع الحوادث بسبب الشبورةإرشادات المترو للركاب مع استئناف تشغيله من السبت للحماية ضد كورونامصدر بالسياحة: اجتماع عاجل لمناقشة ملف الحج الأسبوع المقبلارتداء الكمامة وتعقيم ومسحات.. المترو يعاود التشغيل بإجراءات جديدة غدًا70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"كل يوم قصيدة.. اقرأ مساومة واعرف أكثر عن أحمد سويلم"من واقع كورونا".. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"صورة| أبو هشيمة برفقة ياسمين صبري في أحدث ظهور٧ سيارت إطفاء تخمد حريقًا في مركز تجاري بالشيخ زايدعدت لزمن جميل .. يسرا تكشف كواليس أول لقاء مع عمر الشريف بعد وفاتهأحمد وفيق: شرف لأي فنان المشاركة في مسلسل الاختيار .. فيديوالفرق بين أعراض نزلات البرد وأنفلونزا و فيروس كورونا.. فيديوحملة ليلية للتأكد من إلتزام الأفراد والمنشآت بمدينة طامية بالفيوم

بعد إيداع الحيثيات .. اعرف محتويات مضبوطات المتهم 63 بأنصار بيت المقدس

-  

سطرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد، كلمة النهاية فى محاكمة المتهمين بـ"أنصار بيت المقدس"، بعد إيداع حيثيات حكمها القاضي بالإعدام شنقا للإرهابى هشام عشماوى و36 آخرين، وأحكام ما بين المؤبد والمشدد لـ 157 متهما بتهمة ارتكاب 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة.

وذكرت الحيثيات أنه فحص المضبوطات بمسكن المتهم رقم 63 بأمر الإحالة محمد فتحى إسماعيل، تبين أنها عبارة عن : 

1 ـ سلاح نارى نـاري خـرطـوش محلـي الصنـع، بماسورة واحدة غير مششخنة عيار 12 وهو كامل وسليم وصالح للاستخدام.

2 ـ العبوات المضبوطة عبارة عن عبوات مفرقعة جرى تشكيلها محلياً عبئت بمادة الثلاثي نيتروتولوين (T.N.T) المفرقعة شديدة الانفجار ومزودة بوسيلة تفجير حرارية عبارة عن فتيل إشعال ومادة فلمينات الزئبق المفرقعة شديدة الانفجار عالية الحساسية .

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم تأسيس وتولى القيادة والانضمام إلى جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع منظمة أجنبية المتمثلة فى حركة حماس "الجناح العسكرى لتنظيم جماعة الإخوان"، وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة النارية والذخيرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة