فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطالياتعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفيةالآلاف يتحدون حظر التجول في أمريكا.. والبنتاجون ينقل 1600 من قوات الجيش لواشنطنمؤسس «فيسبوك» يدافع عن منشورات ترامب: ما ينشره في المصلحة العامةالصين تسجل إصابة بـ«كورونا».. و4 حالات دون أعراضاعرف العلاقة بين الحساسية والإصابة بالتهاب الحلقمن عاب ابتلي.. أحمد العوضي يهاجم المتنمرين: آفة المجتمعتصبح في جنة الرحمن.. صلاح عبد الله ينعي على عبد الرحيممنى زكي تنضم لحملة "لا للعنصرية": كل إنسان له حقوقغدًا.. إنجي علي تستضيف أحمد زاهر في أسرار النجومبعد تدهور حالتها الصحية.. رضوى الشربيني تطالب متابعيها بالدعاء لـ رجاء الجداويفي عيد ميلاده.. عبد العزيز مخيون تعرض لمحاولة قتل من زوجتهكل ما تريد معرفته عن مواجهة مافيا غش الأعلاف واللقاحات البيطرية × 15 معلومةنقيب الصحفيين ينعي الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغني7 معلومات عن الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغنيسوزان نجم الدين تنعي والدة الفنان حاتم العراقيدينا الشربيني تنشر صورة بعدسة مصور عمرو ديابابنة رجاء الجداوي توضح حالتها الصحية بعد نقلها للعناية المركزةبشعار لا للعنصرية .. نجوم الفن يؤيدون السلام العالمياستعراض الأمراض والأوبئة عبر التاريخ فى مجلة الشارقة للتراث

الرئيس التنفيذي لتويتر يتعهد بمليار دولار لجهود مكافحة كورونا والمؤسسات الخيرية

   -  
جاك دورسي الرئيس التنفيذي لشركة تويتر
واشنطن - (د ب أ):
تعهد جاك دورسي الرئيس التنفيذي لشركة تويتر الثلاثاء بأنه سيتبرع بمليار دولار من قيمة الأسهم في شركته الثانية (سكوير) لتمويل جهود الإغاثة من فيروس كورونا، ولمؤسسات خيرية أخرى بعد انتهاء الجائحة.

وقال دورسي إن ذلك المبلغ يعادل نحو 28% من صافي ثروته الحالية البالغة 3.2 مليار دولار.

وأوضح أنه يرغب لاحقا في دعم قضايا مثل صحة الفتيات والتعليم إلى جانب فكرة توفير دخل أساسي شامل من خلال صندوق "ستارت سمول" التابع له.

وقال دورسي في سلسلة تغريدات إن الدخل الأساسي الشامل "فكرة رائعة وتحتاج إلى تجربة. إن صحة الفتاة وتعليمها أمران مهمان لتحقيق التوازن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة