بعد انتهاء التصوير.. «الغسالة» جاهز للعرض في دور السينماالكهرباء تقر القواعد الجديدة لتبادل الطاقة الشمسية مع المنتجين.. اعرف التفاصيلمحمد صلاح يقترح تعيين أخصائي تغذية للاعبين .. وضياء السيد: يتوقف على إمكانيات الأندية.. فيديوتحسبا لعودة الدوري .. طلائع الجيش يفتح دفاتر اللاعبين المصابينصالح سدير: وجود حازم إمام من أسباب عدم نجاحي مع الزمالكالإسماعيلى يرفض التسرع فى حسم ملف المدرب الأجنبى الجديدالإنتاج الحربى: نحتاج 5 مليون جنيه لاستكمال بطولة الدوريوزيرة الطاقة بالمكسيك: تمدد تخفيضات أوبك لإنتاج النفط إلى يوليوعماد الدين مصطفى: الدلتا للأسمدة تعمل جزئيا لإنتاج سماد النتراتكيف تدعم وزارة البترول قطاع صناعة البتروكيماوية وملائمته للتطور العالمي؟قرار من وزير النقل لإعادة 335 أردنيًا عالقين بمصر إلى عمان"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لها

أشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظات

   -  
اشرف صبحي

أكد اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تقوم حاليا بـ عمل حملة لـ تعقيم وتطهير جميع مراكز الشباب في جميع محافظات مصر من اجل استغلال فترة توقف النشاط الرياضي الحالي.

وأضاف أشرف صبحي في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت " أن ما تقوم به وزارة الرياضة يعطى رسالة غير مباشرة بـ دور الشباب الهام في الأزمات الكبرى مشددا ان الشعب عليه ان يلترم بالتعليمات. 

وتابع أشرف صبحي أن هناك العديد من الشباب المتطوعين ويقومون بدور رائع في تلك الازمة. 

واختتم متمنيا ان تنتهي أزمة فيروس كورونا بخير و ان لا يصاب الشعب المصري بأذى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة