الأهلي يجدد تعاقد أحمد قطب موسمينالكاف يساهم بـ10 ملايين دولار لمواجهة كورونا لصالح اتحادات كرة القدمأحمد حسام ميدو يحتفل بـ عودة مباريات الدوري الإنجليزيأخبار الرياضة: خالد الغندور يصف جماهير الأهلي بـ الغباء.. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزيلوكوموتيف موسكو يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كوروناأخبار الرياضة السعودية.. تركي آل الشيخ يروج لمباراة ألميريا والنصر.. فيتوريا يقيم مسيرته مع العالميمصدر مسئول يتوقع الانتهاء من إجراءات صفقة بيع فودافون مصر فى يوليو المقبلالتموين: متابعة صرف حصص للدقيق للمخابز وانتظام الإنتاج يومياهانى سعيد أول الهاربين من الدورى المصرى.. ومن بعده العداد فتح "صور"هجوم الزمالك في أمان بعد التمسك بمصطفي محمدأخبار الأهلى اليوم الخميس 28/ 5/ 2020كاسونجو يفاضل بين الاحتراف الخليجي وعرضين من مصرالاتحاد السكندرى يفتش عن "صانع ألعاب" خبرة بالدورىاخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 28 / 5 / 2020ترامب: منصات التواصل تمارس رقابة على الحرية ونشاطا سياسياترمب: سننسق مع الولايات لضبط النشاط التجاري لمنصات التواصلالكاتب الصحفى أكرم القصاص: ربما يُعاد النظر فى قرار التعايش مع كورونانحات استرالى يصنع تمثالاً ضخما لطائر "كوكابورا" يصل وزنه إلى 750 كيلو جرامترامب: حزنت كثيرا بعد مقتل جورج فلويد فى منيابوليسدكتور مناعة يكشف آلية وشروط العزل المنزلى لمرضى كورونا

الدوري الإيطالي الأكثر تهديدًا بالإلغاء في أوروبا بسبب الكورونا

   -  

تواجه دوريات أوروبا مصيرا مجهولا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي أصاب آلاف من المواطنين في إيطاليا بالتحديد، حيث يعد الدوري الإيطالي "الكالشيو"، الأكثر تهديدا بإلغاء عن باقي الدوريات.

وأعلن منذ قليل إلغاء دورى كرة السلة فى إيطاليا، وسبقها إلغاء منافسات دورى السوبر للكرة الطائرة، بالإضافة إلى دورى الرجبى، الذي ألغي فى يوم 27 مارس الماضى.

وبحسب رويترز، سجلت إيطاليا 3039 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد المصابين إلى 135.586 إصابة.

كما سجلت إيطاليا 604 وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي الوفيات في إيطاليا إلى 17.127 شخصا، كأكثر دولة تسجيلا لوفيات بفيروس كورونا.

وأصيب العديد من الرياضيين واللاعبين حول مستوى العالم بفيروس كورونا الأمر الذي أدى إلى سيطرة حالة من الهلع داخل الأوساط الرياضية المحلية والعالمية.

ودفع انتشار الفيروس عالميا المسئولين عن الكرة إلى اتخاذ إجراءات احترازية لمنع تفشيه ومنها ما أغضب الكثير من عشاق كرة القدم مثل إيقاف الدوريات الكبرى في أوروبا وإيقاف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة