تمارين من صباح البلد للإطالة وعلاج الانحرافات العضلية.. فيديوشاهد..مشيدا بتعقيم المصابين ببلازما المتعافين..أستاذ فيروسات: تباين أعداد الإصابة ظاهرة صحية مبشرةانتهاء الأعمال التحضيرية للثانوية العامة يتصدر نشرة «صباح البلد»باحث سياسي: جماعة الإخوان الإرهابية تمتلك غرف عمليات خاصة فى تركيا لهذا السبب..فيديواللي بيزيد عن حده ينقلب لضده.. محمد جاد: بلاش خوف وقلقتحت التجربة.. استشارى: لا توجد توصية باستخدام البلازما لمصابي كورونانتائجه سريعة.. استشارى أمراض صدرية: دواء الملاريا يساعد فى علاج كوروناالسكة الحديد: تشغيل قطارين إضافيين على خط "القاهرة - أسوان"التعليم لطلاب أولى وثانية ثانوى: انتظروا نتيجة الامتحان الإلكترونى خلال ساعاتالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة و الجيزةرئيس الوزراء: الحفاظ على صحة المواطنين كان دائماً أحد أولويات الحكومةتواصل أعمال توسعة طريق الفيوم ومحاور جديدة لمزيد من السيولة المروريةأسعار الذهب العالمية تفقد 29 دولارًا في نهاية تعاملات الأسبوعضبط 53 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 214 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 18 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 79 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينوصفة لإعداد بلسم الشفاه في المنزللو زهقتي منها.. أفكار سهلة لتجديد ديكور غرفة المعيشة عشان تحسن مودك9 أفلام عالمية جديدة على منصة «فى بيتنا سينما» لـ«الشارقة السينمائى»

نبيه يكشف مفاجأة عن جملة مسيئة من "كهربا" تجاه منتخب مصر.. فيديو

   -  
كهربا

كشف اسامه نبيه المدرب العام لمنتخب مصر السابق، عن موقف محزن عاصره مع المنتخب من محمود عبد المنعم كهربا. 

وقال نبيه خلال تصريحاته مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع على فضائية اون تايم سبورت، إن كهربا تسبب في أذى لنفسه بإيقافه لمدة 11 شهرا عن التواجد في منتخب مصر بسبب اعتراضه بشكل غير لائق. 

وأضاف نبيه، أن "كهربا" كرر اعتراضه على الجهاز الفني لمنتخب مصر بشكل غير لائق، وقال للجهاز بسبب تغييره "انتوا خلاص باي باي روحتوا"، وذلك خلال تواجده في المنتخب بكأس العالم. 

وأشار نبيه الى أن، طريقة كهربا حرمته من الانضام للفراعنة في هذه الفترة. 

وتابع: رمضان صبحي اعترض بطريقة غير لائقة ذات مرة تم إيقافه، وباسم مرسي ايضاََ بعد اعتراضه على جلوسه على مقاعد البدلاء تم الاستغناء عنه. 

جدير بالذكر أن، أسامة نبيه اعتزل لعب كرة القدم عام ٢٠٠٩، ولم يبتعد عن العمل في مجال كرة القدم، وعمل بالجهاز الفني للزمالك. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة