بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

غلق وتشميع 3 محلات تجارية خرقت حظر التجول فى بنى سويف

   -  

أغلقت حملة متابعة قادها نائب محافظ بني سويف بلال حبش، 3 محلات خالفت قرار مجلس الوزراء وخرقت حظر التجوال بمركز سمسطا جنوبي غرب المحافظة، وذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف في إطار تطبيق قرارات مجلس الوزراء فيما يتعلق بحظر انتقال المواطنين بعد السابعة مساءً، وقرارات غلق المحال العامة والأنشطة التجارية بعد الساعة الخامسة، باستثناء بعض المحال للتخفيف على المواطنين وتوفير الاحتياجات الأساسية، ضمن الخطة الشاملة للدولة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره.

وأشار بيان صحفي صباح اليوم الأربعاء، إلى أن الحملة التى ترأسها نائب محافظ بني سويف وضمت ناصر سيف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا ونوابه، والقيادات الأمنية بمركز الشرطة، تفقدت مدخل مدينة سمسطا من الجهة الغربية، مرورا بشارع 26 يوليو ثم شارع الجلاء وشارع إسعد حتى ديوان عام الوحدة المحلية بشارع الشعراوي، بمدينة سمسطا، علاوة على  قرية مازورة دائرة المركز والتي لاحظت  عثرت على محال مفتوحة في ساعات حظر التجول، وأغلقتها بالشمع الأحمر غلقا كاملا، وحررت المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها إلى النيابة العامة. 

وأكد بلال حبش أنه تنفيذا لتوجيهات محافظ بنى سويف تجري المتابعة اليومية من خلال حملات متابعة تضم  قيادات المحافظة ومسؤولي الوحدات المحلية، وتنفذ هذه الجولات بالتوازى وفى وقت واحد، للتأكد من تطبيق تلك الاجراءات، لافتا إلى استمرار المتابعة الميدانية من خلال فرق الوحدة المحلية بالمدن وقرى المركز، مع التواصل بشكل دائم مع غرفة الأزمات بشأن أية مستجدات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة