تعرف على موعد افتتاح سوق الخضر والفاكهة بمطروح للبيع بأسعار مخفضةمصر تبحث مع إسبانيا الاستعدادات والإجراءات الاحترازية في الدولتين لاستقبال الزائرينماذا تفعل عندما يروج صديق أو قريب لك أفكارا مغلوطة عن كورونا؟ما سبب تسمية مدينة العريش بهذا الاسم؟دقى يا مزيكا.. حكايات الفرق الموسيقية فى شارع محمد على "دهنوا رجليهم ورنيش"وزير الخارجية يناقش مع نظيره الفرنسي هاتفيا تطورات الأوضاع في ليبيا وفلسطين وسد النهضةمصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في مشاجرات متفرقة بمركزي طهطا وطما بسوهاج«التضامن»: صرف جميع معاشات يونيو من ماكينات الصراف الآلي الاثنين المقبلتوزيع 46 كرتونة مواد غذائية على الأسر المعزولة في قرية الرحمانية بالشرقيةوزير النقل يوجه باستغلال إجازة العيد في صيانة السكة الحديد والمترو والورش (صور)السيسي يبعث برقيتي تهنئة لرئيسي جويانا التعاونية وجورجياتشميع 50 محلًا ومنشأة تجارية لخرق الحظر ورفع الملاهي الشعبية في الجيزة«الأطباء»: استقالات أعضاء النقابة «ثورة غضب».. وإجراءات الوزيرة يجب تطبيقها«الأرصاد»: طقس الأربعاء معتدل شمالًا مائل للحرارة جنوبًا.. والقاهرة 32تأجيل افتتاح «مسار العائلة المقدسة» بسبب كورونا.. و«شعراوي»: ليليق باسم مصر«فض حفلات الزفاف وإغلاق مقاهي ومحال تجارية».. المحافظات تتصدى لمخالفات الحظر«الكهرباء» تكشف حقيقة وجود إصابات بـ«كورونا» بين العاملين بمحطة الضبعة النوويةالداخلية: التعامل الحاسم مع المخالفين لقرار وقف البناء في المحافظات الأربعةبنصف مليون جنيه سوداني.. مباحث المقطم تضبط عصابة الاتجار في النقد الأجنبيماذا يقرأ العالم؟ حياة هيلاري كلينتون بدون "بيل" في "رودهام"

فيديو.. طائرة دون طيار تصور معالم باريس فى زمن كورونا

   -  

عرضت قناة "روسيا اليوم" لقطات فيديو صورتها طائرة بدون طيار، تظهر شوارع ومعالم باريس مهجورة بشكل مخيف حيث ظلت العاصمة الفرنسية مقفلة بالكامل تقريبا لكبح انتشار الفيروس التاجي الجديد.

وفى سياق آخر، قال متحدث باسم منظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء، إن المنظمة ليس لديها توصيات شاملة للدول والمناطق فيما يتعلق بتخفيف الإجراءات الرامية إلى إبطاء انتشار وباء فيروس كورونا لكنها تحث على عدم رفع هذه الإجراءات قبل الأوان.

وقال المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية كريستيان ليندميير في مؤتمر صحفي افتراضي "أحد أهم الجوانب هو عدم التخلي عن الإجراءات قبل الأوان حتى لا تحدث انتكاسة مجددا".

 

وأضاف "الأمر يشبه كونك مريضا.. إذا خرجت من الفراش مبكرا وركضت قبل الأوان فأنت تخاطر بأن تتعرض لانتكاسة وتعاني من مضاعفات".

وكانت قد أكدت منظمة الصحة العالمية أن تعرض الإنسان لأشعة الشمس أو لدرجات الحرارة التى تكون أعلى من 25 درجة مئوية لن يمنع فرص الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وكان العديد من الخبراء قد أعربوا عن تفاؤلهم ببدء فصل الصيف في مكافحة جائحة الفيروس التاجي، إلا أن المنظمة العالمية أشارت إلى أن ارتفاع درجة الحرارة لن ينهي الفيروس المستجد.

 

وأضافت المنظمة - في بيان لها - أن الطريقة الوحيدة للأمان هي ضمان النظافة، متابعة: "الدول ذات الطقس الحار أبلغت أيضا عن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.. لذلك، لحماية نفسك، تأكد من تنظيف يديك بشكل متكرر وشامل وتجنب لمس عينيك وفمك وأنفك.

كما أوضحت المنظمة أن استخدام الميثانول أو الإيثانول أو المبيض لن يمنع أو يعالج فيروس "كورونا"، وقد يكون شديد الخطورة، حيث تم استخدامه في منتجات التنظيف لقتل الفيروس على الأسطح.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة