دراسة أحوال للمصريين العائدين من الخارج ونجاح حقن المصابين بفيروس كورونا المستجد ببلازما المتعافين.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةالأرصاد: أمطار خفيفة اليوم على البلاد ورياح محملة بالأتربة.. وارتفاع في درجات الحرارة غدالو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاجزيرة يزرعها المتعدون.. متحدث الرى يعلن إزالة مخالفات ردم بدمياطالري: إزالة 71 مخالفة على ترعة نجع حمادي الغربية بأسيوطالري: تنفيذ 3 قرارات إزالة ببني سويف وتحويل 37 مخالفا للنيابة العسكريةبدءا من أبو قير.. وزيرة الصحة تتفقد مستشفيات خدمة مرضى كورونا في الإسكندريةأطباء: نقص هذا الفيتامين في الجسم يسبب مضاعفات كوروناأسعار النفط ترتفع 5% في انتظار محادثات أوبك+ لخفض الإنتاجألمانيا: تسجيل 407 إصابات جديدة بفيروس كوروناالفلبين ترفض تقريرًا أمميًا عن انتهاكها حقوق الإنسان: "استنتاجات خاطئة"ألمانيا: "مظاهرات صامتة" تنديدًا بمقتل الأمريكي جوروج فلويدكورونا: الصحة العالمية تغير موقفها وتنصح بارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامةبعد تغريدة ترامب.. فيسبوك تراجع سياساتها بشأن المنشوراتالكنيسة اليونانية الأرثوذكسية تنصح المسيحيين بتجنب اليوجا"رايس".. منصة إلكترونية من الفضاء لمراقبة تأثير "إغلاق كورونا" في أوروبا"رغم إصابتي بمرض مزمن، تعافيت من فيروس كورونا تماما""الناتو" يستعد لموجة ثانية مُحتملة من جائحة كورونافيروس كورونا: هل سيغير الوباء عالم التنظيف وتقنياته؟س وج.. لماذا سحب هتلر الجنسية من الروائى توماس مان ؟

جمال العدل: الخطيب "ماهر " لكنه ليس أعظم لاعب فى التاريخ

   -  

قال المنتج جمال العدل والمعروف بانتمائه لنادى الزمالك، إن هناك أقاويل يرددها جمهور الأهلى غير صحيحة على الإطلاق، أولها أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى أعظم لاعب فى تاريخ الكرة المصرية، وهذا غير صحيح، مضيفا: "أمال محمد صلاح وميدو اللى لعبوا برة إيه".

واستدرك العدل خلال لقائه فى برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد الباز: أن محمود الخطيب لاعب ماهر ولا يختلف شخص على موهبته لكنه ليس أعظم لاعب فى التاريخ.

وأضاف العدل أن من الأقاويل التى تؤرقه أن الأهلى فوق الجميع ما جعلت جمهور الأهلى لا يتقبل الهزيمة إطلاقًا، رغم أن الراحل صالح سليم فسر هذه المقولة بأن الأهلى فوق الجميع من المنتمين له فقط، فى إشارة منه لتفضيل مصلحة النادى الأهلى على المصالح الشخصية داخل القلعة الحمراء.

وحول بداية دخول عائلة العدل عالم الإنتاج السينمائى والدرامى، صرح جمال العدل: "دخلنا الشغلانة دون قصد، وإحنا صغيرين لقينا عادل إمام وصلاح السعدنى فى بيتنا، وسامى العدل أنشأ أول شركة عام 1983، وعملنا بعد كدة شركة العدل، وولادنا كبروا وبقوا مخرجين".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة