تشغيل جهاز "بلازما الدم" لعلاج مصابى كورونا فى الأقصر.. اعرف التفاصيلمستشفيات بنها الجامعية تعلن وفاة أستاذ بكلية الطب متأثرًا بفيروس كوروناصور.. البقيع الثانى للمسلمين.. حكاية استشهاد 5 آلاف صحابى فى البهنسا بالمنيا10 مشاهد تلخص "الشهد والدموع" لحظة خروج متعافى كورونا من الحجر الصحىرئيس مدينة الزينية: رفع 18 طن مخلفات صلبة وقمامة بالقرى فى حملات نظافةمصرع 6 أشخاص من عائلة واحدة بطريق السويس منهم سيدةأفضل مداخلة.. هانى شاكر: نقابة الموسيقيين انفقت 11 مليون جنيه على المعاشات والدواءفيديو.. اشتعال النيران قرب سجن فى طهرانقصة أول متبرع ببلازما المتعافين.. ونجلة القمص بيشواى: شكرا يا محمد أنقذت والدىابنة أول متعافٍ من كورونا ببلازما الدم توجه الشكر للسيسى والأطقم الطبيةالطبيبة المتطوعة بتغسيل موتى كورونا: أطباء التخدير حراس الروح والجسد (فيديو)"حياة السود مهمة".. عبارة بأحرف صفراء ضخمة بالقرب من البيت الأبيضهاني سعيد يكشف دور عبد الله السعيد داخل بيراميدزتعرف على الأسباب المختلفة لضيق التنفسأعراض نقص المغنسيوم عديدة منها القلق وتشنج العضلاتإصابة الفنان كريم قاسم بـ كورونا .. ومصدر: دخل مرحلة الشفاءالصمت ليس انطواء.. عاصي الحلاني يوجه رسالة للجمهور.. شاهدصورة من الكواليس .. انتهاء تصوير فيلم الغسالةبعد إجرائه عملية جراحية.. مريهان حسين لـ أشرف زكي: سلامتك يادكتورربنا يخليك لبناتك ومراتك .. صلاح عبدالله يطمئن الجمهور على أشرف زكي

"اعتبرني وليد سليمان".. شوبير يكشف كواليس جلسة الخطيب وعاشور

   -  
حسام عاشور 1

القاهرة ـ مصراوي:

أفاد الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان ينوي تكريم قائده حسام عاشور بقيده في قائمة الموسم المقبل لكن المدير الفني السويسري فايلر وجد أنه لا يصح ألا يكون قائد الفريق متواجدًا حتى على مقاعد البدلاء.

وأضاف شوبير خلال حلقة برنامجه راويًا ماحدث:"فايلر أخبر الإدارة أن لا يصح أن يكون قائد الفريق ليس له دورًا فهو لن يضمه لقائمته الأفريقية أو بالمباريات وإذا أرادوا قيده فلهم الأمر ولكنه لن يكن متواجدًا ضمن حساباته".

وأشار شوبير إلى أن مجلس الأهلي قرر استدعاء حسام عاشور لإبلاغه الأمر فطلب اللاعب مقابلة محمود الخطيب الذي وافق تقديرًا لقيمة اللاعب، مضيفًا:"عاشور أخبر الخطيب بأنه يريد أن يقيد ولن يفتعل مشاكل فرد الخطيب أن الأمر لن يكون جيدًا لقيته فرد عاشور بأنه لن يفتعل أي مشكلة عند خروجه من القائمة قبل أن يسأل الخطيب عن عرض النادي فأوضح له مباراة اعتزال سينظمونها له وهو حدث نادر بالإضافة إلى عرض للعمل في قناة النادي ومنحه دورات تدريبية".

وتابع الإعلامي خلال حلقته:"حسام قال للخطيب اعتبرني وليد سليمان وامنحني 20 مليون وهو الأمر الذي كان فوق طاقة الخطيب والأهلي فرد حسام بالإشارة إلى إنه لديه من الالتزامات التي تجعله يريد الاستمرار لذا كان يخطط البقاء في الأهلي لمدة موسمين".

وأتم الإعلامي حديثه بالتشديد على عدم تلقي حسام عاشور لأي عرض خلال الفترة الجارية، نافيًا دخول الزمالك في مفاوضات لضمه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة