بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

ميدو يكشف عن موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.. فيديو

   -  
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للمقاصة، أن اللجنة الخماسية تدير الأمور حاليا بشكل جيد رغم بعض الأخطاء التي حدثت خلال الفترة الماضية.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة "صدى البلد": "اللجنة الخماسية ادائها جيد رغم الأخطاء ويحسب لهم أنهم حاربوا على أمور جيدة ومن حظهم السيئ توقف الموسم لسبب خارج عن إرادة الجميع".

وأضاف:" لابد أن يكون عمل اتحاد الكرة لا يقتصر على تسيير الأعمال، ولا أفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة ولا افكر في العمل الإداري حاليا".

وعن رأيه في الفريق الأحق بالدوري هذا الموسم حال إلغاء الموسم أكد مدرب الزمالك السابق، أنه في حالة الإلغاء يصبح الموسم كأنه لم يكن، لافتا أنها لن تكون المرة الأولى التي يحدث هذا.

وتابع: "لو الغي الدوري كان الموسم لم يكن، كما حدث في المواسم السابقة دون النظر إلى الفريق المتصدر".

وأتم ميدو تصريحاته:" الموضوع سيكون صعباً لو ألغي الدوري وسيكون قاسياً للغاية على جماهير ليفربول كون الفريق كان قريبا من تحقيق اللقب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة