النيابة تأمر بحبس منة عبدالعزيز و6 آخرين: المتهمون اغتصبوها وهتكوا عرضها بالإكراه"سبيس إكس" وناسا تطلقان صاروخ على متنه رائدي فضاء إلى المحطة الفضائية الدوليةمستشارون علميون للحكومة البريطانية يحذرون من عدم الجاهزية لتخفيف القيودموسكو: مسلحو جبهة النصرة يستهدفون عدة بلدات وقرى في إدلب السوريةمتنزهات باريس تفتح أبوابها مجددا بعد إغلاق لأكثر من شهرينالمملكة المتحدة تعد برنامجا لتوفير الوظائف لمواجهة تداعيات كوروناسقوط طائرة صغيرة على سطح منزل غربي ألمانياترامب يحذر مثيري الشغب من دخول مينيابوليس واصفًا الأمر بـ"الجريمة الفيدرالية"مسئول سوداني: نزوح ٢٠٠٠ شخص جراء الهجوم الإثيوبي على بركة نورين"تناول الكحول ربما يكون السبب".. الطب الشرعيالأمريكي يكشف أسباب أولية لوفاة "فلويد"تقرير: مواعيد جديدة لمباريات الدوري الإيطاليتقارير: مهاجم لشبونة السابق قد ينضم للزمالكبالفيديو.. عاشور يكشف كواليس أزمة مباراة اعتزاله.. دعم آل الشيخ وتأخر الأهليطبيب الزمالك يقدم 4 مقترحات قبل حسم اتحاد الكرة لقراره عن عودة النشاطشطة يهاجم الزمالك بسبب لقب نادي القرنأسوة بـ«البناء والتنمية».. «الإسلامبولي» يدعو لحل جميع الأحزاب الدينيةمصابة بـ«كورونا» تضع مولودها داخل مستشفى الجمهورية التعليمي بالقاهرةفنادق الغردقة تسجل «صفر كورونا» خلال إجازة عيد الفطربعد إساءة ريم الشمري للجالية المصرية.. كويتيون: «امسحوها فينا.. أنتم فوق راسنا»«الصحة»: الأسبوعان المقبلان سيشهدان الأرقام الأعلى في إصابات «كورونا»

حمادة صدقي: فرج عامر رفض تخفيض عقودنا مع سموحة.. فيديو

   -  

كشف حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن فرج عامر رئيس النادي، كان رافضًا لفكرة تخفيض عقود الجهاز الفني للفريق الأزرق.

وقال صدقي في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "عرضت تخفيض راتبي بنسبة 50% والجهاز المعاون بنسبة 25%، في ظل الظروف الحالية وتعليق النشاط، فرج عامر كان يرفض بشدة لكننا صممنا على موقفنا".

وتابع: "لاعبو سموحة حصلوا على مستحقاتهم حتى شهر فبراير الماضية ولهم مستحقات بنسبة 15% في شهر مايو، وقتها سنرى ما موقف مستحقاتهم، لكنهم يريدون أن يفعلوا شيئًا لدعم النادي في الظروف الحالية".

وأعلن حساب نادي سموحة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك إقالة مدرب الفريق الأول بالنادي حمادة صدقي، شاكرين له ما قدمه للفريق خلال الفترة التي قضاها في رأس الجهاز الفني.

وقد كتب حساب النادي على فيسبوك: "يتقدم نادي سموحة بالشكر للجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة الكابتن حمادة صدقي على الفترة التي قضوها بالنادي متمنين لهم دوام التوفيق".

وكان سموحة قد تعاقد مع المدرب المصري حمادة صدقي منتصف شهر يناير الماضي بعدما فسخ تعاقده مع الهلال السوداني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة