عمرو دياب يقدم واجب العزاء في الفنان الكبير حسن حسنيفيديو .. كريم عبد العزيز يستعيد ذكرياته مع حسن حسني بـ خارج علي القانونقبل شريف حافظ.. فنانون التحقوا بكلية الشرطة أبرزهم أكرم حسنيصلاح عبد الله: بعزي مصر كلها في حسن حسني الذي صنع أجيال على أكتافهبعد تعافيه من فيروس كورونا.. نجم GOT يتدرب على جولف الأقراص الضخمة "فيديو""جمالها" لـ حماده هلال تقترب من 4 مليون مشاهدة فى 5 أيامكارول سماحة لمتابع يطالبها بالتركيز فى الفن: ماتتابعنيش تانىفض أحد الأعراس بمدينة السادات ومصادرة الفراشة وأدوات الصوتمشاهير فضلوا خواتم الخطوبة البسيطة.. منهم سكارليت جوهانسون وميشيل أوباماسفر وفسح وتقليد أفلام..زوجان يجوبان العالم لتقديم محاكاة لكلاسيكيات السينماالنيابة تأمر بحبس منة عبدالعزيز و6 آخرين: المتهمون اغتصبوها وهتكوا عرضها بالإكراه"سبيس إكس" وناسا تطلقان صاروخ على متنه رائدي فضاء إلى المحطة الفضائية الدوليةمستشارون علميون للحكومة البريطانية يحذرون من عدم الجاهزية لتخفيف القيودموسكو: مسلحو جبهة النصرة يستهدفون عدة بلدات وقرى في إدلب السوريةمتنزهات باريس تفتح أبوابها مجددا بعد إغلاق لأكثر من شهرينالمملكة المتحدة تعد برنامجا لتوفير الوظائف لمواجهة تداعيات كوروناسقوط طائرة صغيرة على سطح منزل غربي ألمانياترامب يحذر مثيري الشغب من دخول مينيابوليس واصفًا الأمر بـ"الجريمة الفيدرالية"مسئول سوداني: نزوح ٢٠٠٠ شخص جراء الهجوم الإثيوبي على بركة نورين"تناول الكحول ربما يكون السبب".. الطب الشرعيالأمريكي يكشف أسباب أولية لوفاة "فلويد"

الشركة المنتجة لـ"إلا أنا" تنفى توقفه.. وعرض"سنين وعدت" مستمر

-  
مسلسل إلا أنا
كتب- ضياء مصطفى:

نفت "أروما ستوديوز"، الشركة المنتجة لمسلسل "إلا أنا"، ما نشره البعض عن توقف عرض المسلسل بسبب فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها أخبار غير صحيحة.

وأضافت الشركة، في بيان لها، أن الحكاية الثانية من المسلسل، التي تحمل اسم "سنين وعدت" مستمرة حتى نهايتها يوم 19 من أبريل الجاري، ثم سيتم عرض ثلاثة حلقات مجمعة قبل حلول شهر رمضان، فيما تستكمل القصص الأربعة الأخرى بعد شهر رمضان.

وناشدت الشركة، الجميع بعدم نشر أي أخبار عنها إلا بعد الرجوع لمكتبها الإعلامي، إيمانا منه بأهمية التعاون الكامل والتام مع الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة.

قصة "سنين وعدت"، من إخراج أحمد شفيق وبطولة كل من أروى جودة وأحمد صفوت وكارولين خليل وطارق عبد العزير.

مسلسل "إلا أنا" هو مسلسل مكون من 60 حلقة، لمجموعة من القصص المستقلة، يشتمل على 6 بطلات، 6 حكايات وكل حكاية منهم في 10 حلقات، وعرض منها القصة الأولى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر وصبري فواز ونادية رشاد، وإخراج محمد أسامة

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة