أم تكشف لـ"ديلى ميل" عن تحسن حالة طفلتها المصابة بالتوحد فى العزل المنزلىفعال بنسبة 99%.. قصة لقاح صينى جديد لفيروس كورونا (فيديو)تنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربية.. صوروكيل صحة الدقهلية: عزلنا 750 فردًا بـ49 قرية و23 آخر رفضوا الخروج من المستشفىإزالة طابق مخالف خلال حملة بحى ثان المحلة.. صورصور.. ترصد تجهيزات طوارئ بلبيس كمستشفى عزل لمرضى كوروناوكيل صحة الدقهلية: البروتوكول الجديد يتيح خروج مصابى كورونا بعد 7 أيام من العزلأسماء 107 مدراس مرشحة لعزل مرضى كورونا بالشرقية.. تعرف عليهاالخشت: استكمال أعمال الإنشاءات بمشروع إسكان هيئة التدريس في 6 أكتوبر (صور)نائب وزير الزراعة يكشف لـ"مصراوي" خطط تطوير مراكز التلقيح الصناعيالقوات المسلحة: القضاء على 19 تكفيريًا شديدي الخطورة في شمال سيناء (فيديو)القوات المسلحة: ضبط كمية من المخدرات و200 ألف دولار بنفق الشهيد أحمد حمديالقوى العاملة: الإفراج عن 8 مصريين احتجزوا في الأردن بسبب البحث عن عمل"قصة نجاح أسطورية".. برلماني يشيد بجهود الدولة في تطوير المناطق العشوائيةرئيس جهاز 6 أكتوبر: إزالة 5 مخالفات تغيير نشاط لوحدات سكنية"الكاثوليكية": استمرار إيقاف القداسات بحضور المصلين.. واجتماع منتصف يونيو لبحث عودتهاغلق مقر نقابة الصيادلة لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونافضل شاكر يطلق أحدث أعماله الغنائية "غيب"شاهد بالكلمات..أغنية خليجية جديدة لياراكان ليا الشرف أشتغل معاك وأتعلم منك.. نيكول سابا تنعى حسن حسنى

الأوقاف: انطلاق الدورة التثقيفية الإلكترونية للأئمة والواعظات الأحد

   -  
وزارة الأوقاف المصرية
كتب - محمود مصطفى:

تطلق وزارة الأوقاف المصرية الدورة التثقيفية التخصصية الإلكترونية العامة لجميع الأئمة والوعاظ على مستوى الجمهورية عبر بوابة الأوقاف الإلكترونية الأحد المقبل الموافق ١٢ أبريل خلال سلسلة من المحاضرات لنخبة من كبار الأساتذة المتخصصين في العلوم الشرعية والعربية والثقافية بواقع محاضرة واحدة يوميًا مدتها ما بين ٤٠ إلى ٦٠دقيقة، بواقع ثلاثة أيام أسبوعيًا.

وأوضحت الأوقاف، في بيان منذ قليل، أنه ستتم إتاحة المحاضرات مسجلة بالفيديو على موقع الوزارة وقناتها: "منبر التجديد" على يوتيوب، وقناتها الصوتية منبر التجديد على ساوند كلاود، كما ستتاح المادة العلمية مكتوبة على الصفحة المخصصة لمبادرة "معًا لخطاب ديني مستنير" على فيسبوك تحت اسم "وعي"، وستنطلق الدورة حول ثلاثة كتب هي: الفهم المقاصدي للسنة النبوية، والكليات الست، وقواعد الفقه الكلية، إضافة إلى بعض المحاضرات الثقافية في المجالات المختلفة، وهذه الدورة عامة لجميع الآئمة، كل من هو معين على درجة إمام وخطيب وغير منتدب على وظيفية قيادية أو إشرافية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة