وكيل «الخطة والموازنة»: نحتاج جهودا أكبر لمكافحة الفقر والفساد والحفاظ على الطبقة المتوسطةبدائل طبيعية لفيتاميني C وD وأقراص بنادول بعد سحبهم من الصيدليات"المصرية للاتصالات" و"اتصالات مصر" توقعان اتفاقية للترابط بين الهاتف المحمول والخط الأرضيزيادة نسب التشغيل المسموح بها للفنادق ابتداء من اليومشاهد.. شكل التقدم لأولى ابتدائى إلكترونيا والبيانات المطلوب كتابتهاالصحة تكشف الطريقة الصحيحة ارتداء الكمامة منعا لنقل عدوى كورونافيديو.. جورج فلويد يقضى على قصة حب الملكة وضابط شرطةأخبار مصر اليوم.. السماح للفنادق المعتمدة صحيا العمل بنسبة 50% من طاقتهابوتين يصادق على إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستوريةالصحة العالمية: كورونا أثر على رعاية المصابين بأمراض أخرىوزارة الصحة السورية تدعو المواطنين إلى عدم التهاون بالإرشادات الصحيةوزير التعليم البولندي: المدارس لن تعيد فتح أبوابها بالكامل العام الدراسي الحاليفاوتشي يكشف عن تراجع لقاءاته مع ترامبلبنان يسجل 13 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 1233المظاهرات الأمريكية تثير مخاوف من انتشار وباء كورونااحتجاجات في ألمانيا تضامنا مع الأمريكيين الأفارقةأوكرانيا تستأنف الطيران الدولي منتصف يونيوالكونغو الديمقراطية تؤكد وجود موجة جديدة لفيروس إيبولاقيادي بـ"مستقبل وطن" يطالب بتشديد الرقابة على سوق الكمامات ومواد التعقيم وتطبيق الغرامة على المخالفينبيريز يعلنها رسميا: ريال مدريد يستكمل الدوري على ملعب ألفريدو دي ستيفانو

حملة مكبرة لرفع القمامة وتطهير الشوارع بحي غرب المنصورة

   -  

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، هيثم الشيخ نائب المحافظ، يرافقه محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة، بالقيام بحملة مكبرة بنطاق حي غرب المنصورة، لرفع القمامة وتطهير وتعقيم الشوارع، لاستهداف رفع تراكمات القمامة المتواجدة بشوارع مدينة المنصورة بالإضافة إلى رفع الأتربة بالسيارات المكنسية.

وأكد محافظ الدقهلية أن هذه الحملة مستمرة داخل مدينة المنصورة حتى تعود شوارعها إلى سابق عهدها وتعود المنصورة عروسا للنيل وأضاف أن الحملة تشمل كافة مراكز ومدن المحافظة وأن هناك متابعة مستمرة لما يتم تحقيقه من انجاز حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه محافظ الدقهلية لرئيس حي غرب المنصورة بتكثيف الورديات والعمل على مدار اليوم ورفع القمامة أولا بأول وتطهير وتعقيم أماكن تجمعات القمامة،كما أكد على استمرار حملات التطهير والتعقيم بمختلف مراكز ومدن المحافظة ضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها المحافظة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ومن جانبه قال هيثم الشيخ نائب المحافظ، إن الحملة اليوم شملت شارع الجلاء وشارع المدير وميدان الشيخ حسانين وعدد من الشوارع بنطاق حي غرب المنصورة،وتفقد الأعمال الجارية لتطوير ميدان الشيخ حسانين،وأكد على أن هناك مشاركة كبيرة من المجتمع المدني الذي يعد شريك أساسي مع كافة أجهزة الدولة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتكثيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال تكثيف حملات النظافة وتطهير الشوارع والميادين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة