شاهد.. شارع سليمان أباظة بالدقى قبل وبعد التطويرمرتضى منصور يعلق على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك (فيديو)مرتضى منصور: سيدة سربت عقد سيف فاروق جعفر.. والأهلي يهث وراءه (فيديو)وزير الرياضة يطالب الأندية بالاستعداد لاستئناف النشاط واتخاذ الإجراءات الاحترازيةسيف زاهر: من يريد إلغاء بند نائب رئيس اتحاد الكرة "مغرض" .. فيديوبسبب تعديلات اللائحة.. رئيس نادي كوم حمادة ينتقد اتحاد الكرة ..فيديوهاني سعيد يكشف سبب إعلان بيراميدز صفقة أحمد فتحي وتأجيل إكراميهاني سعيد: توليت المدير الرياضي بنادي بيراميدز بشكل مفاجئسيبه هو مش خدام .. مرتضى منصور يوجه رسالة لـ صالح جمعة .. فيديولاعب ومدرب .. بيراميدز: عبد الله السعيد عضو بالجهاز الفني.. فيديوهاني سعيد: الشناوي موهبة كبيرة .. ورحيل عمر جابر لنادي الزمالك غير صحيح .. فيديوبريطانيا تفتح دور العبادة للصلوات الفردية 15 يونيوالمكسيك تسجل 3593 إصابة جديدة و341 وفاة بفيروس «كورونا»بسيونى يطمئن على المصابين فى الطلائع تحسباً لعودة الدوريياسر رضوان يحذر من تجنيس عمر مرموش فى ألمانيايوسف والي في حوار لـ«المصري اليوم»: «الإخوان» طلبت الانضمام لـ«الوطني» في التسعينيات (1- 2)5 معلومات عن مشروع مجمع التكرير والبتروكيماويات بمحور قناة السويسللاطمئنان على مرضى كورونا .. محافظ القليوبية يتفقد مستشفى بنها التعليمى .. صورإحالة إلى النيابة العسكرية .. إزالة 1166 حالة تعد وبناء مخالف في الغربيةبمشاركة فريق من المتطوعين .. مبادرة للتوعية بـ فيروس كورونا في الغربية

خالد الغندور يكشف 6 لاعبي مُرشحين للانتقال للزمالك في الصيف

   -  
تحدث الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن حقيقة المفاوضات التى يجريها النادي الأبيض مع بعض اللاعبين لضمهم لصفوف الفريق خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وأضاف بندق في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي، الذي يقدمه على فضائية الزمالك: "هناك العديد من الأسماء التي ظهرت على الساحة في الفترة الأخيرة ومنها حسين بن عيادة ودونجا وحسام حسن ووليد الكرتي لاعب الوداد، ودونجا وكريم العراقي".

وتابع "حسام عاشور لم يعتزل حتى الآن ولم يحسم موقفه سواء بالرحيل أو الاعتزال".

وكان مسئولو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، قد أصدروا قرارًا بتعليق مباريات الدوري المصري الممتاز حتى منتصف إبريل الجاري، وذلك كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا في البلاد.

في سياق متصل، أطلق الاتحاد المصرى لكرة القدم، في الساعات الأخيرة، مبادرة لدعم لاعبي الدرجتين الثالثة والرابعة في ظل توقف النشاط الرياضى خلال الفترة الحالية، وذلك إنشاء صندوق لدعم لاعبي الدرجتين الثالثة والرابعة ماديًا بعد توقف دخولهم المالية خلال الفترة الحالية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة