خمسة أعمال لافتة للفنان كريستو تخطف الأنظار في أماكن عامة بدول مختلفةتونس تؤجل لأول مرة مهرجاني "قرطاج" و"الحمامات" إلى 2021إطلاق ألعاب نارية في اليابان لرفع معنويات السكان في مواجهة كوروناتعرف على «المخبأ» الذي لجأ إليه ترامب بعد أن اقترب المحتجون من مقر الرئاسةشركة إيلي ليلي تبدأ تجارب بشرية على علاج بالأجسام المضادة لمرض كوفيد-19تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق وآخرين في قضية الحزام الأخضرتأجيل محاكمة الهارب ممدوح حمزة ليوليوتأجيل إعادة إجراءات محاكمة ٨٧ متهما بـ "فض اعتصام رابعة"إلزام التأمين الصحي بسداد 487 ألف جنيه لمستشفى حميات إمبابةرجب محروس: موارد الخزانة العامة للدولة تمثل 70% من الضرائب4 شرائح للمعاشات.. البريد: نعمل بآلية تكنولوجية متطورة ونسعى لراحة المواطننوران أبو طالب تكشف تفاصيل غنائها مع محمد منير.. فيديو«حفل منير وإجراؤه عملية جراحية بمصر» موضوع المناقشة اليوم في «in box»باحث سوشيال ميديا: العالم يعيش فيلما حقيقيا وواقعيا.. ولابد من الابتعاد عن مواقع التواصلبعد تعافيه من كورونا.. محافظ الدقهلية: تعليق الإجازات لجميع الأطقم الطبية لمدة شهرينمحاولات لسلمية مسيرات المحتجين في أمريكا .. فيديوالمهرجان الوطنى للكتاب الأمريكى أونلاين فى سبتمبر بسبب كورونانبش القبور.. سرقات وانتقامات سياسية وبراءة لـ الدين فكيف يراها القانون والشرع؟التراث الإسلامى يتبنى كلام "الإسرائيليات" فى قصة يعقوب.. تعرف على التفاصيلاستئناف الدوري الإنجليزي ينقذ القيمة السوقية لمحمد صلاح

صور.. قيادات الأقصر يتابعون حظر التجوال وقرار برفع 34 عربة خضر مخالفة بالشوارع

   -  

قاد كل من اللواء أشرف موافي سكرتير عام محافظة الأقصر، واللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر، والسكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، مساء الثلاثاء، جولة ميدانية بعدد من المناطق داخل مدينة الأقصر، في إطار المتابعة اليومية لتطبيق قرار حظر التجوال، الصادر من رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وذلك لمتابعة الالتزام بتطبيق القرار.

وخلال الجولة تم متابعة التزام المواطنين بقرار حظر التجوال، وتنفيذ قرار إغلاق كافة المحال التجارية والحرفية، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، كما تم خلال الجولة رفع الاشغالات بمنطقة شارع المدينة المنورة، ومصادرة عدد 34 عربة خضر مخالفة بالشارع، حيث شارك في الجولة نائب مدير أمن الأقصر اللواء عصام يس، ومساعد مدير الأمن  اللواء أشرف منير، ورئيس مدينة الأقصر العميد أيمن الشريف، والمقدم أشرف أبو الفتوح مدير شرطة المرافق بالأقصر، ومسئولى المتابعة الميدانية بديوان المحافظة العميد محمد عياد وحاتم جابر، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وكان قد إستكمل قيادات مدن محافظة الأقصر، أمس الثلاثاء، حملات إزالة التعديات وذلك في إطار توجيهات الدولة وقرارات رئيس مجلس الوزراء، نحو رصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد بكل حزم وحسم، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لتعديات البناء، على أراضي أملاك الدولة الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد، ومن جانبه أكد محافظ الأقصر، على استمرار الحملات بشكل مستمر والتصدي بكل حزم للبناء المخالف ومظاهر التعدي التي يقوم بها البعض متوهمين إنشغال الأجهزة المختلفة بمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون.

1 قيادات الأقصر يتابعون حظر التجوال
جانب من حملات رفع العربات المخالفة بشارع المدينة المنورة
قرار برفع 34 عربة خضر مخالفة بالشوارع فى مدينة الأقصر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة