بيريز يعلنها رسميا: ريال مدريد يستكمل الدوري على ملعب ألفريدو دي ستيفانوحادث غريب.. مسن بريطانى يفقد حياته بسبب أخطر الحيوانات فى المملكةشورت وفانلة وكاب.. محمد علاء في لوك مختلف بعد مشاركته بمسلسل "البرنس"سر هدية موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب لنجاة الصغيرة ثم سحبها منهاالمطربة أمينة لـ"اليوم السابع" : خضعت لعملية إزالة ورم فى الحالببعد جراحة ناجحة لإزالة ورم فى الحالب.. أمينة تكشف تطورات حالتها الصحيةرغم بيان "الصحة العالمية" الأخير.. ما ضرورة تطهير الأسطح وتعقيم اليدين؟محمد هنيدي لـ"مصراوي": أجريت قسطرة قلبية بسبب انسداد الشرايين وأشعر بتحسن الاَنرسالة صوتية.. رجاء الجداوي: "بتحسن ببطء.. ويا ريت الناس تخاف"سميرة سعيد تطرح كليب "يوم من عمرنا" على يوتيوب بعد 5 سنوات من تقديمهاحمدي الميرغني يسبق بيومي فؤاد في أفضل ممثل كوميدي بـ"استفتاء مصراوي"قائد ليفربول يكشف كواليس احتفاله برفع كأس دوري الأبطال.. وشعور فريد من نوعهليفربول يوضح موعد ارتداء قمصانه الجديدة من نايكي"برشلونة عرض 65 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين اثنين مقابل نجم بريشيا"مُكتشف الظاهرة رونالدو يروي صدمته عندما شاهده لأول مرة"أس" تكشف عن خطوة من ميسي للبقاء في برشلونةالوزير يجتمع باللجنة المنظمة لمونديال اليد.. البطولة في موعدها واستعدادات قويةوزير الرياضة يناقش مع الجنايني خارطة الطريق لاستئناف النشاط الكرويالنقل: نقلنا بالمترو 994 ألف راكب مع إجراءات الوقاية ضد كوروناالتضامن: صرف 1.321 مليار جنيه من معاشات يونيو فى أول يوم

نائب محافظ الغربية يناقش خطة مصنع تدوير القمامة بالمحلة

   -  

اجتمع الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ،مع  اللواء  حاتم زين العابدين رئيس مجلس ومدينة المحلة الكبرى بصفته المسئول عن متابعة تشغيل مصنع تدوير القمامة بالمحلة، ووليد الحلواني مسئول التشغيل بمصنع تدوير المخلفات بطنطا ونائب رئيس مجلس ومدينه طنطا، بحضور الدكتور محمد ابراهيم الحضري استشاري المحافظه للأعمال الميكانيكية.

وقال نائب محافظ الغربية، ان الاجتماع ناقش تشغيل مصنـع المخلفـات الصلبـة بمدينة المحلـة الكبـرى بمعرفه الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحلة الكبرى وكذلك القواعد القانونية والمالية للتشغيل بعد فسخ العقد مع الشركة المسئولة عن التشغيل نتيجه سوء الأداء وتراكم المخلفات بشكل كبير .

يذكر أن المخلفات الصلبة التي تخرج من قرى وأحياء مدينة ومركز المحله الكبرى تتجاوز ال 800 طن يوميا وخاصة في ظل تواجد العائلات في البيوت أثناء فترات الحظر.

وأوضح نائب محافظ الغربية ، أنه تم مناقشة جدول زمني لأعمال رفع كفاءة المصنع والاستعانة بشركات متخصصة بأعمال الصيانة وقطع الغيار وذلك خلال 10 أيام على اقصى تقدير، وتذليل العقبات أمام شركة الانتاج الحربي للبدء في إنشاء مصنع جديد بطاقه استيعابية 350 طن يوميا وذلك لسد العجز في استعياب الكمية الوارده يوميا.

كما تناول الاجتماع اعتماد الهيكل التنظيمي المسئول واللازم لتشغيل المصنع بكفاءة، ومراجعة الطاقة الاستيعابية للمصنع ومعدلات دخول المخلفات خلال اليوم مع العلم بأن الطاقه الاستيعابية الحالية لعدد 3 خطوط تدوير هي 100 طن يوميا ويجب رفعها الي 400 طن يوميا وهي الطاقه التصميمية للمصنع.

من ناحيه اخرى أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية استمرار المتابعة اليومية لرصد وتتبع أى حالة تعدى على الأراضى الزراعية، تتم في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، واتخاذ جميع الإجراءات ضد المخالفين سواء بالبناء أو التشوين أو التجريف، والإبلاغ عنها والتصدى لها فى الحال وإزالتها فى مهدها حفاظا على الرقعة الزراعية.

وقد شنت محافظة الغربية ، اليوم، حملة كبرى ضمت الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية واللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية واللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ووكيل وزارة الزراعة ورئيس مركز ومدينة طنطا لإزالة جميع التعديات فى المهد على الأراضى الزراعية .

أسفرت الحملة عن إزالة 4 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 21 قيراط ، شملت تشوينات ترابية بمساحة 12 قيراط بسبرباي ومنشأه الأوقاف، ومعرض سيارات بمساحة 9 قيراط بحوض ابوسويد منشأه الأوقاف مركز طنطا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة