بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

أسامة هيكل: كل من يسمع حديث الإخوان وتشكيكهم فى إجراءات مصر ضد كورونا يستحقرهم

   -  

أكد أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، أن مصر نجحت فى إطالة أمد البقاء فى المرحلة الثانية لفيروس كورونا، وبمعدلات بسيطة، مقارنة بغيرها من الدول الكبرى التى تكبدت خسائر كبيرة فى الأرواح.

وأضاف وزير الإعلام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج "على مسئوليتي" الذى يذاع على قناة "صدى البلد"، أنه سيتم تجهيز المدن الجامعية فى 7 جامعات لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا والتى لا تحتاج عناية مركزة، وذلك حتى تتفرغ المستشفيات للحالات المرضية الأخرى.

وأكد "هيكل" أن نسب الإصابة بالأنفلونزا الموسمية لم تعد بنفس النسب المعتادة فى مثل هذه الفترة من كل عام بسبب الإجراءات الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا، مشيرا إلى أن الدولة أعدت منظومة متكاملة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

وأشار إلى أن الإعلام جزء من إدارة الأزمة الحالية لأنه يتيح المعلومات للجمهور ويقطع الطريق أمام المتربصين الذين يحاولون إثارة الفتنة.

واستكمل هيكل قائلا: "الإعلام جزء من الأمن القومى للدولة ولذلك لا بد من توفير المعلومات له كما أن الحكومة تبادر بتوفير المعلومات منعا لبث الشائعات".

ولفت إلى أن كل من يسمع حديث الإخوان عن كورونا وتشكيكهم فى الإجراءات التى تتخذها مصر "يستحقرهم"، مؤكدا أن الإعلام يفضح أكاذيبهم ضد الوطن. وتابع وزير الدولة للإعلام أن اختيار الرئيس السيسى لكلماته ومكان ذكرها كان قويا فى حديثه عن الأزمة الحالية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة