بعد حفل زفاف شقيقته.. محمد رمضان يستعد لطرح أغنية «كورونا فيروس»«سكولز»: برشلونة «جوارديولا» أفضل فريق لعبت ضده«سيميدو» يبلغ برشلونة برغبته في الرحيلخطة العودة.. تفاصيل تواجد عمرو الجنايني في مكتب وزير الرياضة اليوموكيل «الخطة والموازنة»: نحتاج جهودا أكبر لمكافحة الفقر والفساد والحفاظ على الطبقة المتوسطةبدائل طبيعية لفيتاميني C وD وأقراص بنادول بعد سحبهم من الصيدليات"المصرية للاتصالات" و"اتصالات مصر" توقعان اتفاقية للترابط بين الهاتف المحمول والخط الأرضيزيادة نسب التشغيل المسموح بها للفنادق ابتداء من اليومشاهد.. شكل التقدم لأولى ابتدائى إلكترونيا والبيانات المطلوب كتابتهاالصحة تكشف الطريقة الصحيحة ارتداء الكمامة منعا لنقل عدوى كورونافيديو.. جورج فلويد يقضى على قصة حب الملكة وضابط شرطةأخبار مصر اليوم.. السماح للفنادق المعتمدة صحيا العمل بنسبة 50% من طاقتهابوتين يصادق على إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستوريةالصحة العالمية: كورونا أثر على رعاية المصابين بأمراض أخرىوزارة الصحة السورية تدعو المواطنين إلى عدم التهاون بالإرشادات الصحيةوزير التعليم البولندي: المدارس لن تعيد فتح أبوابها بالكامل العام الدراسي الحاليفاوتشي يكشف عن تراجع لقاءاته مع ترامبلبنان يسجل 13 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 1233المظاهرات الأمريكية تثير مخاوف من انتشار وباء كورونااحتجاجات في ألمانيا تضامنا مع الأمريكيين الأفارقة

وزير المالية: تبكير صرف رواتب العاملين فى الـ19 من الشهر الجارى لمنع التزاحم

   -  
قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إنه من أجل مواجهة حالات الزحام التى لا نريد لها أن تحدث فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها والعالم كافة، اتخذنا عدة خطوات فيما يتعلق برواتب العاملين، مشيراً إلى أن صرف رواتب العاملين للشهر الجارى ستبدأ فى الـ19 من الشهر الجارى.

وأضاف "معيط"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الهدف من وراء تبكير صرف الرواتب فى وقت مبكر هو القضاء على أية حالات زحام قد تحدث عند صرفها، وبخاصة التكدس على ماكينات الصرف.

وكان الرئيس السيسي قال خلال كلمته اليوم: "ساعات بنزل لوحدى أشوف الدنيا ماشية إزاى فى الشارع فى الوقت اللى ما فيهوش حظر.. ومش حاسس من إجراءات الناس إنها واخدة بالها، بشوف ميكروباص والناس قاعدة فيه وماحدش حاطط كمامات".

وأضاف السيسي، أن الأمر لو محتاج إننا نوزع هذه الكمامات بنص التكلفة أو بدون تكلفة خالص مفيش مشكلة.

وتابع الرئيس: "أنا اطمنت على السكة الحديد والمترو لكن محتاجين تطهير كل وسائل النقل فى الدولة وده دور الدولة والجيش".

أكد السيسى، أن مواجهة الأشرار لن تنتهى ومصرون على أن نعيش "أحرارًا"، مشددًا على أن الشائعات لن تنتهى وهذه سياسة الأشرار من خلال التشكيك فى الدولة والسعى إلى خفض معنويات المصريين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة