الكرملين: موسكو لم ولن تتدخل أبدا في الشؤون الداخلية للولايات المتحدةالكونغو الديمقراطية تسجل إصابة بإيبولا خارج بؤرة التفشيالحكومة الروسية تعلن عن خطة وطنية لتعافي الاقتصادترامب يتهم بايدن بالعمل على إطلاق سراح «الأناركيين المخربين»الجيش الليبي يسقط مسيرة تركية حاولت استهداف قواته بالأصابعةبرلماني بريطاني: تعيين اليمنية توكل كرمان بـ«حكماء فيسبوك» لا يُصدقالضابط الأمريكي المتسبب في مقتل جورج فلويد يمثل أمام المحكمةالجيش الليبي: كل محاولات الميليشيات بالدخول إلى ترهونة باءت بالفشلالسلطات الإسرائيلية تكافح حريقا كبيرا جنوب مدينة حيفاشركة أمريكية تبدأ تجارب بشرية على علاج بالأجسام المضادة لمرض كوفيد-19تخصيص مستشفى جديد لعزل مصابي كورونا في أسوان.. تفاصيلوسط إجراءات صحية ورقابية .. الانتهاء من أول يوم لصرف المعاشات فى 190 مقرا بالبحيرة .. صورضبط 1785 مخالفة تطبيق قرار ارتداء الكمامات بالقليوبيةتحرير ٧٤٣ محضرًا ضد التجار المخالفين خلال إجازة العيد بالشرقيةوكيل زراعة الفيوم يعقد اجتماعا مع مديري الإدارات للتعريف بتقنية Zoomإزالة 10 حالات تعد وبناء مخالف بدمياطمحافظ الشرقية لأصحاب المعاشات: ارتدوا الكمامات واتخذوا الإجراءات الاحترازيةمحافظ بورسعيد يلتقى لجنة إدارة أزمة كورونا ..صوروزير النقل يتفقد مشروعات المحاور والكبارى التنموية في أسوان ..صورملصقات على سيارات الأجرة بالإسماعيلية تلزم الركاب بارتداء الكمامة

ضياء رشوان: السيسى يتقدم المصريين فى مواجهة كورونا مثلما فعل فى 30 يونيو

   -  

أشاد الكاتب الصحفى ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مؤكدًا أنه كان هامًا، لافتًا إلى أن الإطار العام للمحنة التي تمر بها مصر بسبب فيروس كورونا يشبه ما مرت به الدولة في 30 يونيو، معلقًا: «السيسي يتقدم المصريين في مواجهة المحنة الحالية مثلما فعل فى 30 يونيو».وأضاف رشوان، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو عبدالحميد، في برنامج رأي عام، على قناة TeN، أن محاولات التشكيك فى جهود الدولة لن تنتهى، مؤكدًا أن حملات التشكيك التى تتعرض لها مصر من أجل السياسية تعتبر ضد الإنسانية، وأن الحملات التي تستهدف نشر الهلع بين المواطنين يقودها أشباه بشر.

واعتبر أن حملات التشكيك التي تتعرض لها مصر من أجل هدف سياسي، تعتبر ضد الإنسانية، قائلا «أنا مروع بسبب حملات دفع المصريين للهلع التي يقودها الإخوان»، واصفا من يقود تلك الحملات بـ أشباه البشر، وأن محاولات التشكيك في جهود الدولة لن تنتهي.

وكان قد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدنى بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ونشرت الصفحة الرسمية عبر موقع فيس بوك صورا خلال تفقد الرئيس السيسى، وعلقت قائلة: "جانب من تفقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم جاهزية العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد".

يشار أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد اليوم أن الدولة المصرية دولة قوية وقادرة، مضيفاً "بطمن المصريين نحن مستعدون لكل السيناريوهات" فى أزمة فيروس كورونا.

وأشار الرئيس إلي أن ما نراه يوكد مجدداً ثقة المصريين في قواتهم المسلحة وأنها شريكة في مواجهة كل أزمة، مشدداً علي أن كل الموارد الموجودة جاهزة ومستعدة لتقديم كل الدعم في مواجهة الأزمة الموجودة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة