"أهلاوية وأحب الملوخية وهذه علاقتي ببناتي".. رانيا يوسف تتجاوب مع متابعيهابينها"بـ100 وش" و"الفتوة".. تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسلات رمضانبعد إصابة رجاء الجداوي.. أحمد داود يطمئن جمهوره عن حالة فريق "لعبة النسيان"رد فعل ريا أبي راشد بعد عودة برنامجها "scoop with raya"القطط واليهود.. شائعات خاطئة تسببت فى انتشار الأوبئة بين الناس قديماالحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ قطا سقط من شرفة.. وصاحب البلاغ: مصر دى ولا أوروبازى النهاردة.. شاهد بأحداث مجلس الوزراء يؤكد إلقاء متجمهرين مولوتوف على مجلس الشعبمصرع شاب إثر حادث تصادم سيارة بطوخ فى القليوبيةالمعركة تشتد بين ترامب وتويتر.. وفيسبوك يدخل على خط المواجهة | فيديوشباب إمبابة يحولون شارع 15 بالرسومات والألوان النوبية الجذابة .. فيديوصباح البلد يعاود تقديم فقراته بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.. غداسكاي: ميلان مهتم بخدمات لاعب وسط بيرنليحسين بن عيادة يكشف وجهته "المحتملة" المقبلةأكرم حسنى مع أحمد فهمى مجدداً فى فيلم "حلم سوسن".. اعرف الحكايةمهرجان مالمو للسينما العربية يفتح باب المشاركة لملتقى نقاد بلا حدودولادة قيصرية لمصابتين بكورونا بـ«عزل جامعة الزقازيق».. ونتائج المولودين سلبية (صور)«البيطريين» تعلن غلق مقرها لمدة أسبوع بعد ظهور أكثر من إصابة بـ«كورونا»محافظ بني سويف يفتتح أول منفذ لبيع الكمامات بسعر التكلفة (صور)هالة زايد تشيد بمبادرة «حقيبة كورونا» من «صحة الإسماعيلية» وتطالب بتعميمهاالأعلى إصابة ووفيات يومية.. «الصحة»: 1289 حالة جديدة لفيروس كورونا.. و34 وفاة

3 أبراج خطواتها بطيئة فى العلاقات العاطفية.. لو الكراش منهم ندعيلك بالصبر

   -  

يحلم كل إنسان بالعثور على الشخص الذى يتوافق معه فى جميع الصفات الشخصية، ليقرر أخذ خطوات فى علاقتهم لتنتهى بالزواج، ليعيش فى استقرار نفسى وعاطفى، ويبدأ بإنشاء أسرة صغيرة، لكن البعض لا يفضل أخذ خطوات سريعة فى علاقاته العاطفية ويستغرق وقت طويل فى أخذ أى خطوة جديدة فى العلاقة، لأسباب مختلفة منها الخوف من تحمل المسئولية أو تكرار التجربة العاطفية السابقة، أو قد يعود ذلك إلى صفات الأبراج الفلكية، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة، على أبراج فلكية مشهورة بذلك منها الجوزاء والثور والعذراء، وفقاً لما ذكره موقع " elitedaily ".

برج الثور..مش بيثق فى حد بسهولة 

يعرف عن برج الثور بأنه من الأبراج الاجتماعية والتى لها العديد من الأصدقاء، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحب، فإنه يستغرق وقت طويل فى أن يشعر بالثقة والإرتياح للطرف الأخر، حتى يبادله هو الآخر نفس الشعور والإخلاص، كما إنه يميل للعلاقات طويلة الأمد، لذلك يستغرق وقت طويل حتى يأخذ قرار جديد فى العلاقة.

برج الجوزاء..ممكن يعجب بأكثر من واحدة فى نفس الوقت

يعرف عن برج الجوزاء بأنه مزدوج الشخصية، لذلك فإن ما يجذبه للطرف الأخر فى وقت ما، قد يجعله ينفر منه فى وقت أخر، كما إنه يمكن أن يعجب بأكثر من شخصية فى نفس الوقت، ولهذا يستغرق وقتا طويلا لأخذ قرار بشأن ارتباطه بشخص ما.

برج العذراء..بيحب الحرية ومش عايز يتقيد

يحب برج العذراء أن يعيش بحرية، كما إنه يحب أن يكون كل شىء حوله منظم وعلى مايرام، لذلك يجد فى العلاقات العاطفية تقييدا لحريته، ونظامه الذى وضعه لنفسه مسبقاً، ولهذا يفضل أن يتأكد أولاً من أن الطرف الأخر يقدر حريته وحبه للنظام قبل اتخاذ أى قرار فى علاقتهم العاطفية.

علاقة حب
زوجين
الأبراج الفلكية والعلاقات العاطفية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة