نيقولا معوض ينتظر عرض فيلمه الأمريكي «His Only Son» (صور)مهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب التسجيل للأفلام المشاركة في دورته الـ42وفاة والد محمد نور.. والجنازة في الـ12 ظهر الأربعاء«يوتيوب الثقافة» يروي قصة «الأرملة الطروب»تفاصيل مذكرة الشؤون القانونية في الأهلي بشأن لافتة «نادي القرن الحقيقي»نهاية دراماتيكية لعلاقة حسام عاشور بالأهليساوثهامبتون يمدد عقد مدربه حتى 2024فيديو.. كيف أهدر نظام أردوغان المليارات على "الحروب الغبية"؟مطار القاهرة يستقبل 330 عالقا قادمين من جده والرياض على متن رحلات إستثنائيةمطار القاهرة يستقبل 5 رحلات إستثنائية من السعودية والكويت تقل 988 راكبارئيس الوزراء يستعرض مقترحات تعديل بعض مواد القوانين الخاصة بالمنطقة الاقتصاديةعمر سمرة يروى مأساة وفاة شقيقته بكورونا.. ويطلب الدعاء لشفاء الأخرى.. التفاصيلاعتقال أكثر من 300 شخص فى العاصمة الأمريكية واشنطنمصر تؤكد رفضها لأى محاولات لاستخدام الأراضى اليمنية كمنصة لتهديد أمن السعوديةارتفاع عدد ضحايا الاحتجاجات فى الولايات المتحدة إلى 10 أشخاصمشروع قرار بإدانة ترامب لإصداره أوامر باستخدام الرصاص المطاطى ضد المحتجينبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ70 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعمشروع الموازنة الجديدة.. ارتفاع الأجور إلى 361 مليارا.. والفوائد 529 مليارا.. والعجز 415 مليارافي ظل تفشي كورونا.. قصة مدينة "الأحلام" في كولومبيا بلا ماء.. فيديوبلون السلام والحكمة.. شاهد أجمل 5 مدن زرقاء من جميع أنحاء العالم.. صور

تخفيضات كبيرة.. بشرى سارة للمواطنين بشأن سلع رمضان.. فيديو

   -  
ياميش رمضان

قال الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن جميع القطاعات تتكاتف بهدف ضبط السوق ومنع الاحتكار، مضيفا أن هذه الإجراءات تقلص فرص الجشع من قبل التجار.

وأضاف "عز"، في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، "لو في سلعة تحرك سعرها قرشا واحدا فإننا ندرس أسبابه بكل دقة"، لافتا إلى أنه يتم رصد يومي للموقف على مستوى الجمهورية. 

أما عن الاستعدادات لشهر رمضان، فأكد أمين عام اتحاد الغرف التجارية، أن سيتم إلغاء الشوادر والمعارض الرئيسية لشهر رمضان والمعروفة بـ «أهلا رمضان» بسبب حرب وباء فيروس كورونا المستجدة.

وكشف عن أنه تم التوافق مع المنتجين والمستوردين والسلاسل التجارية والغرفة التجارية لطرح السلع الخاصة برمضان بخصومات كبيرة تبدأ من خصم 10% على مستوى الجمهورية في جميع السلاسل التجارية أو في توسعات خارج تلك السلاسل.                                                                                                  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة