لماذا كان يبنى سكان أمريكا الوسطى القدماء أهرامات؟ دراسة تجيبالصراع التاريخي «الإسلامي- المسيحي».. وأثره على الأمن والسلم العالميينوزير الطيران: خسائر القطاع تقدر بالمليارات وقريبا عوده الحركة.. فيديوالقرار بيد الحكومة.. وزير الطيران يكشف حقيقة إلغاء العزل الصحي للعائدين من الخارج واستبداله بالمنزلي.. فيديوأحمد موسى يكشف حقيقة سقوط عامل نظافة بالشارع بعد إصابته بكوروناوزير الطيران: تخفيض أسعار تذاكر الرحلات داخليا وخارجيا.. فيديو50 ألف جنيه فى الليلة .. أحمد موسى يفتح النار على المستشفيات الخاصة بسبب تكاليف علاج كوروناقطر مهددة بالإفلاس وتبيع 5 طائرات لحل الأزمة الماليةأحمد موسى: أجهزة الدولة تعمل بكفاءة أعلى خلال أزمة كورونا ..فيديومحافظ القاهرة: 8 أيام فقط كانت كفيلة لردم نفق العروبة.. فيديو«حط كمامتك وحياة مامتك».. أغنية كوميدية لتوعية المصريين ضد فيروس كورونا على طريقة فيلم الحفيدمحافظ القاهرة: السيطرة على حريق في صيدلية بمنطقة الميرغنيإنهاء مشكلة نقص الأوكسجين وزيادة أعداد الغرف بمستشفي التأمين بأسوانضبط 15 شخصاً خالفوا قرار ارتداء الكمامة بطنطاحملة لرفع القمامة والمخلفات على جانبي الطرق والشوارع بالفيومصور.. مستشفى إسنا للحجر الصحى يعلن خروج 7حالات شفاء من فيروس كورونامكافأة 400 جنيه يوميا للفريق الطبي بحجر مستشفيات العزل بجامعة الزقازيقرئيس جامعة بنى سويف يستقبل أعضاء الغرفة التجاريةانطلاق فعاليات الدورة التدريبية لأعضاء برنامج تأهيل وتمكين للشبابمنافد بيع متنقلة لمستلزمات الوقاية والكمامات بمدينة إطسا فى الفيوم

أحمد موسى: اليوم هو فخر لكل مصري ومشهد تم لأول مرة في التاريخ.. فيديو

   -  
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى أن اليوم هو يوم فخر لكل مصرى، مؤكدا أن ما حدث اليوم خلال لقاء الرئيس السيسي اليوم هو مشهد نراه لأول مرة فى التاريخ، جميع الحضور يرتدون الكمامات.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي، أنه قبل الدخول كان هناك "طابور واقف ومسافات وإجراءات ووصلنا القاعة وجلسنا مع أصدقائنا وكل واقف على مسافات من بعضه والجميع يتخذ الإجراءات الاحترازية والقاعة معقمة بشكل كامل من دماغك لحد رجليك".

وتابع مقدم برنامج على مسئوليتي، أن كل شيء معقم و"محدش بيلمس حاجة يديها لحد وبتاخد  بأيدك عشان تكون مسئول".

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن الإجراءات الاحترازية هى تجربة وعدد محدود من الكراسي والمسافة تكون من  متر بين الصف والتانى وأحيانا تكون مترين.

وقال موسى إن ما حدث اليوم هو مشهد جميل جدا و"محدش كان مضايق على الإطلاق والجميع ملتزم بدءا من الرئيس وكل الحضور ويوم مبهج
مشهد مشوفتهاش قبل كده".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة