ياسمين صبري تثير الجدل بسبب ثمن ساعتها بإطلالتها الأخيرة.. تعرف عليهلاعب بتروجت السابق: محمد صلاح اختارني كنموذج يحتذى بهرسميا.. الأهلي يتراجع عن عرضه "الاستثنائي" لعاشورالأهلي يقاضي الزمالك رسميًا بسبب لافتة نادي القرنبعد قرارات الأهلي.. آل الشيخ: أخيرًا قُبلت الاستقالة.. "رجعولي الهدايا بتاعتي"تقرير.. من مسيرة تاريخية إلى نهاية درامية لحسام عاشور مع الأهليحقيقة اقتراب بيتروس من الرحيل عن النصر السعوديتركي آل الشيخ يعلن قبول استقالته من الرئاسة الشرفية للأهليهيثم عرابي يشيد بـ بيان إدارة الأهلي رداً على تجاوزات تركي آل الشيختقارير : برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع لاوتارو مارتينيزبيان الأهلي.. توجيه الشكر لحسام عاشور وإعلان رحيلهكلوب: ليفربول لن يتراجع وسنفوز باللقبوائل جمعة يعلق على بيان الأهليالجزائر تدعم لاعبها المحترف ياسين بن زية بعد تعرضه لحادث مروريالأهلي يخاطب وزير الرياضة لإعادة هدايا وتبرعات تركي آل الشيخالأهلي يقبل اعتذار محمد سراج الدين ويوجه له إنذار شديد اللهجةالكويت تؤكد مجددًا دعمها للجهود الرامية لحل للأزمة اليمنيةشكري يجري اتصالات هاتفية مع نظرائه في جنوب أفريقيا وتونس وكنداالسويد تسجل 65 حالة وفاة جديدة بكورونافيروس كورونا: ما هي مخاطر تخفيف قيود الحظر والإغلاق؟

أحمد موسى: دموعي نزلت النهاردة قبل لقاء السيسي بدقائق.. فيديو

   -  

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لم يتمالك دموعه قبل لقائه بدقائق مع الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء جولته التفقدية لاستعداد الجيش لمواجهة فيروس كوفيد 19 المعروف إعلاميا بفيروس كورونا.


وقال أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، "دموعي نزلت من على عيني، وأنا داخل على لقاء السيسي والجولة، وتذكرت أيامي في الجيش في موقع الجولة في مكان ما بشرق القاهرة".


وأضاف أحمد موسى، "لازم يكون عندك أمل كبير، وهنعدي بس لازم تلتزم أكتر، وجيشكم العظيم جاهز في أي وقت، والسيسي أكد أن القوات المسلحة جاهزة في أي وقت".


وأشار أحمد موسى إلى أنه كان هناك التزام كامل وانضباط كامل في جولة الرئيس السيسي اليوم، والجميع كان يرتدي الكمامة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة