الذروة لم تأت بعد .. أستاذ فيروسات: انحسار كورونا قد يبدأ مطلع أغسطسبعد وفاة 5 صيادلة بـ كورونا.. نقابة صيادلة القاهرة تطالب بـ 100 سرير للحالات البسيطة والمتوسطة"السياحة" تطلق زيارة افتراضية لكنيسة أبى سرجةمترو الأنفاق نقل أمس مليون راكب والسكة الحديد 300 ألفرئيس الوزراء يستعرض مقترحات تعديل بعض مواد قوانين المنطقة الاقتصادية لقناة السويسوزارة النقل توضح حجم الصادرات والواردات عبر الموانئ المصرية خلال الـ24 ساعة الماضيةساهم في إعادة البناء .. الكنيسة تحتفل بتذكار المعلم إبراهيم الجوهريحملة النائب أبو العينين تواصل تطهير وتعقيم منطقة الخرطة الجديدة بالجيزة.. صورإطلاق النسخة الثانية من «iRead Awards» والإعلان عن مسابقة للتصوير الفوتوغرافينقابة المهن التمثيلية تنعي الراحل علي عبدالرحيمليلى علوي تتمنى الشفاء العاجل لـ رجاء الجداويأحمد وفيق ناعيًا علي عبدالرحيم: الله يرحمك يا طيبالموت يفجع محمد نور في وفاة والدهنقل رجاء الجداوى للعناية المركزة في العزل الصحي بالإسماعيليةشاهد.. جدارية فنية للأماكن التاريخية فى محطة مترو مارى جرجس.. اعرف تفاصيلتوماس هادرى رماده وضع بدير وقلبه دفن بجوار حبيبته الأولىمدربة تنمية سلوكية: التوافق بين قدرات الشخص وأهدافة ضروري لتجنب الإحباط.. فيديواستشاري أمراض صدر: 85% من مصابي كورونا تعافوا.. وارتداء الكمامة ضرورى فى الزحامتوثيق حي .. عزة مصطفى: مقال محمد أبو العينين فى الأخبار يرصد إنجازات السيسي خلال ست سنوات.. فيديوممرضة بمستشفى العزل: تحسن الحالة النفسية لمريض كورونا يساعد فى سرعة التعافى..فيديو

أحمد موسى: مصر أفضل من غيرها.. وأمريكا فيها 380 ألف إصابة بكورونا.. فيديو

   -  

عبر الإعلامي أحمد موسى، عن عميق سعادته بقدارات القوات المسلحة المصرية في حرب فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن الجيش المصري على درجة عالية من الاستعداد لأي أزمة.

وقال موسى، في برنامجه «على مسئوليتي»، والمذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، إن: "جيش مصر النهاردة يقدم جزءا من الأمور الخاصة بفيروس كورونا، ورسالة تعني أننا جاهزون لإنقاذ الشعب وتحت الطلب"، لافتا إلى أن الاصطفاف العسكري هو قدرة القوات الموجودة على التحرك فورا لمواجهة أي أزمة.

وأشار مقدم برنامج «على مسئوليتي»، إلى أن مصر أفضل من غيرها وأمريكا بها 380 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أن أمريكا لم تكن مستعدة لمواجهة فيروس كورونا.

وطالب الإعلامي، المصريين الالتزام بالبقاء في المنزل أسبوعين أخرين بتعليمات الدولة ووزارة الصحة في ظل وباء كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة