«دون كيشوت».. حقيقة العالم في رواية (1/2)راح يلعب معاه بجد.. سائح ينجو من هجوم أسد فى حديقة بتنزانيا.. فيديو وصورمصادر بـ"الأعلى للإعلام" تكشف أسباب منع 5 مذيعين من الظهور على شاشة النهارالقومي للمرأة يهنئ كمال شاروبيم بتوليه منصب المشرف على أمانة المجالس المتخصصةمتحدث البرلمان يكشف لـ"مصراوي" موعد مناقشة مشروعات قوانين الانتخاباتمنظمة خريجي الأزهر تدين التفجيرات الإرهابية في أفغانستانفي التاسعة مساء غدٍ.. باليه زوربا على قناة الثقافة بـ"يوتيوب"تفاديًا للتكدس.. "إير كايرو" تكشف أسباب تأخير بعض الرحلاتأول الإعلاميين المتعافين.. "الأعلى للإعلام": شفاء إلهام نمر من فيروس كوروناالصحة: تشغيل 8 مستشفيات جديدة لعلاج مرضى كورونا بطاقة 3400 سريرتشكيل لجنة متابعة توافر المستلزمات الطبية بمستشفيات كورونا ببنى سويفإزالة 17 حالة تعد في حملة مكبرة لمركز ومدينة سمسطاجولة بعدد من القطاعات بمركز أبشواي بالفيوممواصلة جهود إزالة التعديات والمخالفات بدمياطالغباشي مدير لإدارة التدريب بمديرية الصحة بدمياطمحافظ القليوبية واللجنة العليا لفيروس كورونا يتفقدا مستشفى بنها التعليمىصور .. محافظ القليوبية يتفقد منطقه محور ربط مصر الجديده بطريق شبرا بنها الحربعد التطوير .. مستشفى حميات سوهاج جاهز لاستقبال مصابى كورونا غداطبيب يتبرع بأجهزة كمبيوتر لمديرية التربية والتعليم بسوهاجخلال أسبوع الأنتهاء من خارطة طريق مستقبل قطاع الناشئين بالإتحاد السكندرى

بدء حظر التجوال فى البلاد لليوم الرابع عشر وانتشار شرطى مكثف بالشوارع

   -  

بدأ منذ قليل، تنفيذ قرار حظر الحركة بالطرق على مستوى الجمهورية حتى الساعة السادسة صباح غد الأربعاء، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ولحماية المصريين من أي أخطار قد يتعرضون لها.

وتأتى هذه التحركات بعد قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر الانتقال أو التحرك للمواطنين على جميع الطرق من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا؛ لمدة أسبوعين، درءًا لأي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التى يُقدرها مأمورو الضبط القضائى، كما قرّر الدكتور مصطفى مدبولى توقف جميع وسائل النقل الجماعى العامة والخاصة من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، ويُستثنى من هذا القرار السيارات التى تنقل المواد والسلع الغذائية والخضراوات بكافة أنواعها.

وقرر رئيس الوزراء إغلاق كافة المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية "المولات التجارية"، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا أمام الجمهور، وذلك خلال أيام الأسبوع فيما عدا يومى الجمعة والسبت، فيكون الغلق على مدار الأربع والعشرين ساعة، ولا يسرى ذلك على المخابز، ومحال البقالة، والصيدليات، والسوبر ماركت المتواجدة خارج المراكز التجارية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة